المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ساوثجيت يجدد تعاقده مع المنتخب الإنجليزي

الخميس 04/أكتوبر/2018 - 04:56 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
قرر الاتحاد الانجليزي لكرة القدم تجديد عقد مدربه جاريث ساوثجيت بعد المستوى الرائع الذي ظهر عليه المنتخب في نهائيات كأس العالم 2018.

ونشر الاتحاد الإنجليزي تغريدة، عبر حسابه على "تويتر"، أعلن فيها أن جاريث قام بالتجديد، برفقة مساعده ستيف هولاند ، حتى عام 2022.

وقال ساوثجيت في مؤتمر صحفي عقب تجديد عقده : "يسعدني أن تتاح لي الفرصة، لقيادة الفريق في البطولتين المقبلتين ، إنها وظيفة ذات شرف حقيقي بالنسبة لي".

وتابع : "التجربة المباشرة حول توحيد الإنجليز هذا الصيف ، كانت شيئا مميزا، ومن الرائع رؤية إلى أي مدى يمكن أن تصل هذه الفرقة الشابة، في السنوات المقبلة".

"لابد لي من الاعتراف بالعمل الجاد، والتزام الموظفين واللاعبين على مدى العامين الماضيين، لقد تعلمت منهم الكثير ، تمثل إنجلترا مصدر إلهام لي ولهولاند، الذي يسعدني أن يستمر معنا إلى 2022".

وقال مارتن جلين الرئيس التنفيذي للاتحاد الإنجليزي : "تأمين جاريث وتوقيعه على عقد جديد، كان أولوية بالنسبة لنا ، لقد كان أداؤه جيدا بشكل ملحوظ، وأعطى كل شخص الثقة بالمنتخب، والمنافسة على الصعيد العالمي مرة أخرى".

يذكر ان منتخب انجلترا احتل المركز الرابع في المونديال الروسي و هذا يعد انجازاً لكرة القدم الانجليزية مقارنة بالسنوات السابقة.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads