المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غدا.. "مهندسين أسيوط" تفتتح مقر النقابة بمركز أبنوب

الخميس 04/أكتوبر/2018 - 07:30 م
هيثم محمد ثابت
طباعة
تفتتح نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، برئاسة المهندس عبد الحكيم عليان عبد العليم وأمانة المهندس الهيثم عبد الحميد نصر أمين عام النقابة الفرعية، مساء غدًا الجمعة، مقر النقابة الفرعي بمركز أبنوب، وذلك بعد الانتهاء من عمليات تجهيزه بحضور مجلس إدارة النقابة، وعدد من الشخصيات العامة ولفيف من المهندسين.

وقال المهندس أحمد محمد خليل، عضو مجلس نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، إنه تم الانتهاء من كافة التجهيزات بالمقر، تمهيدًا لافتتاحه مساء الجمعة، لتقديم الخدمات للمهندسين وأسرهم، مشيدًا بموقع المقر والكائن بشارع الجمهورية بجوار مركز شرطة أبنوب، وإنه يتمتع بالحيوية وسهولة الوصول إليه، وتم توجيه الدعوة لكافة المهندسين لحضور الافتتاح.

وأضاف المهندس الهيثم عبد الحميد نصر، أن المقر الجديد سيبدأ في تقديم كافة الخدمات النقابية عقب افتتاحه واختيار سكرتير للمقر الفرعي ليكون بمثابة حلقة الوصل بين مهندسي أبنوب والنقابة الفرعية بأسيوط لتلبية كافة خدمات المهندسين وأسرهم، وإنه سيتم عقب الافتتاح عقد لقاء مفتوح بالمقر، بين المهندسين ومجلس إدارة النقابة الفرعية بأسيوط، لمناقشة كافة طلبات المهندسين وأفكارهم ومقترحاتهم للنهوض بكافة الخدمات التي تقدم من النقابة.

وأوضح المهندس عبد الحكيم عليان أن افتتاح المقر الجديد بمركز أبنوب جاء للتيسير على المهندسين من أبناء المركز وقراه، للحصول على الخدمات النقابية التي يحتاجون إليها، وذلك يأتي في إطار سعي النقابة لخدمة كافة المهندسين وتنفيذًا لبرنامجها الانتخابي، وافتتاح عددًا من المقرات بمركز المحافظة، ما يضمن الوصول لكافة المهندسين لتقديم الخدمات لهم دون تحملهم لأي عناء أو مشقة، كان مجلس النقابة الحالي قد افتتح عددًا من المقرات الجديدة بمراكز المحافظة، أخرها مقر مركز أبوتيج في نوفمبر الماضي.
من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads