المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المصري 19 يتعادل مع النجوم بهدف لكل منهما في بطولة الجمهورية

الخميس 04/أكتوبر/2018 - 06:58 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
تعادل نادي المصري البورسعيدي تحت 19 عام مع ضيفه فريق النجوم بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم على ملعب فرع النادي المصري بالضواحي

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف ، وفي الشوط الثاني ضغط المصري منذ بداية الشوط وأسفر هذا الضغط المكثف عن الهدف الذي أحرزه مصطفى أيمن في الدقيقة السابعة .

وواصل المصري ضغطه ويهدر لاعبوه أكثر من فرصة خطرة كلفت الفريق كثيرا بعدما نجح نجوم المستقبل في احراز هدف التعادل عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة السابعة والعشرين.

وعاود المصري هجومه المستمر وسنحت له أكثر من فرصة لكن سوء الحظ واجه الفريق ليطلق الحكم صافرته بعدها معلناً نهاية المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.
مثل المصري :

وخاض الفريق البورسعيدي المباراة بتشكيل مكون من: محمد شحاته لحراسة المرمى ، محمد عبد الخالق ، كريم علاء ، ابراهيم الغنام ، محمد أنسي ، محمود عبد الواحد ، علي حمدي، أمير صابر، مصطفى أيمن ، عز الدين حسين ، محمود البيطار.

وتم الإستعانة باللاعب محمد الجمل بدلاً من محمود البيطار ، أحمد صابر بدلاً من عز الدين حسين ، محمد الحناوي بدلاً من أمير صابر.

ويتكون الجهاز الفني للفريق البورسعيدي من عبده بدرية مديراً فنياً ، أحمد نبيه مدرباً ، السيد المنصوري مدرباً للحراس ، عبد الرحمن قلاوينة أخصائياً للعلاج الطبيعي ، السيد الجراحي مديراً ادارياً.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads