المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستشفى الأهلي.. 7 نزلاء.. مروان والسولية يغادران .. وغموض موقف عاشور وصلاح محسن

الخميس 04/أكتوبر/2018 - 07:00 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الغيابات نتيجة الإصابات التي تعرض لها اللاعبين في الفترة الأخيرة، والتي تؤثر على مسيرة الفريق في بطولتي الدوري المصري، ودوري أبطال أفريقيا.

في مواجهة وفاق سطيف الجزائري، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي حقق فيها الأهلي الفوز بهدفين دون رد، تعرض 3 لاعبين للإصابة هم، علي معلول، وصلاح محسن , وحسام عاشور.

في التقرير التالي نستعرض أخر تطورات مصابي الأهلي وموعد عودتهم للتدريبات الجماعية.

علي معلول
أجرى علي معلول أشعة على العضلة الضامة لتحديد مدة غيابه عن التدريبات والمباريات، وتبيع إصابته بمزق في العضلة الضامة وسيغيب على إثرها لمدة شهرين عن التدريبات الجماعية والمباريات، وسوف يبدأ في تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي لمدة شهرين تبدأ خلال الأيام القليلة القادمة بعد حصول اللاعب على راحة سلبية.

مستشفى الأهلي.. 7
حسام عاشور 
أجرى أشعة أمس الأربعاء للاطمئنان على الإصابة التي تعرض لها في مباراة وفاق سطيف، وأثبتت أنه يعاني من إجهاد بسيط في العضلة الضامة، وهو ما تسبب في خروجه من مباراة الفريق الأخيرة أمام وفاق سطيف الجزائري وسوف يخضع لبرنامج استشفاء لمدة تتراوح بين ثلاثة إلى أربعة أيام قبل الانتظام في التدريبات الجماعية، ولم يتضح موقفه من المشاركة في مباراة الاتحاد السكندري.
مستشفى الأهلي.. 7
عمرو السولية ومروان محسن
انتظم الثنائي مروان محسن وعمرو السولية في المران الجماعي، الذي أقيم اليوم بملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، بعد اكتمال شفائهم من الإصابة التي تعرض لها وأبعدتهم عن المشاركة في التدريبات الفترة الماضية.

وكان ميدو جابر يعاني من شد في العضلة الضامة، بينما كان يعاني مروان من شد في العضلة الأمامية

وأصبح مروان و عمرو السولية جاهزان لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها يوم الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري، والتي ستقام على في الثامنة والنصف مساءً، على استاد السلام.
مستشفى الأهلي.. 7
صلاح محسن 
أجرى صلاح محسن أشعة على العضلة الأمامية لتحديد حجم إصابته، وكشفت انه يعاني من إجهاد في العضلة الأمامية وسيؤدي برنامجا تأهيليا لمدة ثلاثة أيام، ولم يتحدد موقف اللاعب من اللحاق بمباراة الاتحاد السكندري المقبلة ضمن منافسات الدوري الممتاز.

مستشفى الأهلي.. 7
ميدو جابر وسعد سمير
يخضعان لفحص طبي اليوم تحت إشراف طبيب الفريق خالد محمود، من أجل تحديد موعد عودتهما للمشاركة في التدريبات الجماعية، حيث يعاني الثنائي من من إصابة في العضلة الخلفية، وغابا عن الفريق في المباريات الأخيرة، وعلى ضوء الفحص الطبي يتحدد مشاركتهما الجماعية؛ تمهيدا لتواجدهما في المباريات الرسمية.

وخاض ثنائي الأهلي تدريبات بدنية قوية تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل في النادي، وقطعا شوطا كبيرا في طريق العودة من جديد للمشاركة الجماعية في التدريبات.
مستشفى الأهلي.. 7
اجايي
يؤدي جونيور أجايي تدريبات تأهيلية في "الجيم" لمدة أسبوعين، على أن يبدأ بعدها بعض التدريبات البدنية الخفيفة في الملعب في إطار البرنامج البدني الموضوع له للتعافي من الإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة، والتي تعرض لها في مباراة تاونشيب التي أقيمت في بتسوانا ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
مستشفى الأهلي.. 7
رامي ربيعه
يشارك رامي ربيعة، في التدريبات الجماعية للأهلي على فترات متقطعة، لمعرفة مدى استجابته للمرحلة الأخيرة من التأهيل، وموعد انتظامه بشكل نهائي في التدريبات الجماعية استعدادًا للمباريات، بعد شفائه من الإصابة التي كان يعاني منها بمزق في العضلة الخلفية.

مستشفى الأهلي.. 7

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads