المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد القرعة| 4 مواجهات نارية مرتقبة للأهلي والزمالك في طريق نهائي الكأس

الخميس 04/أكتوبر/2018 - 10:58 م
حسن محمد
طباعة
أقيمت اليوم الخميس قرعة مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم، وأسفرت القرعة عن وقوع الأهلي في مواجهة الترسانة في مباراة بنكهة تراث كرة القدم المصرية، ومواجهات الأهلي والشواكيش التاريخية أيام الجيل التاريخي للترسانة بقيادة حسن الشاذلي ومصطفى رياض.

بينما يلتقي الزمالك مع فريق سمنود في مباراة سهلة نسبيا، ولن يلتقي الأهلي والزمالك وجها لوجه الا في نهائي المسابقة، وفي تقرير التالي نستعرض 4 مواجهات نارية في طريق لقطبين لنهائي الكأس.

1_ الأهلي وبيراميدز:

سيلتقي الأهلي وجها لوجه مع فريق بيراميدز في مباراة سينتظرها عشاق الكرة المصرية في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، في حالة اجتياز الأهلي لعقبة الترسانة وفوز الزمالك على طنطا، وستكون المباراة نارية نظرا للحساسية بين الفريقين والتدعيمات التي شهدتها صفوف بيراميدز في الموسم الجديد، ويضم فريق بيراميدز مجموعة مميزة من اللاعبين في مقدمتهم البرازيلي كينو نجم الفريق، ويحتل الفريق المركز الثاني في بطولة الدوري برصيد 16 نقطة، ولم يتعرض لأي خسارة في الموسم الحالي حتى الآن.

2_ الأهلي والمصري:

في حالة نجاح الأهلي والمصري في الفوز في مباريات دور الـ32 والـ16 والـ8 سيكونون على موعد مع مواجهة نارية في نصف نهائي الكأس، خاصة وأن المصري يعيش حالة من التألق مع مديره الفني حسام حسن، والتأهل لنصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية في الموسم الحالي، وكان الفريقين قد التقيا في الموسم قبل الماضي في نهائي بطولتي كأس مصر والسوبر المصري بالإمارات، سيكون اللقاء بمثابة مباراة نهائية للبطولة.

3_ الزمالك والإنتاج:

في حالة فوز الزمالك على سمنود وتخطي الإنتاج الحربي عقبة اتحاد الشرطة فأن الفريقين سيلتقيان وجها لوجه في دور الـ16 للبطولة، ويقدم فريق الإنتاج الحربي موسم مميز مع مديره الفني مختار مختار، حيث يحتل الفريق المركز الثاني برصيد 16 نقطة بالتساوي مع بيراميدز وبفارق نقطة وحيدة عن الزمالك، وستكون مباراة صعبة على الفريقين بسبب الحالة الفنية المميزة للفريقين في الموسم الحالي.

4_ الزمالك والإسماعيلي أو سموحة:

في حالة نجاح الزمالك في التأهل للدور نصف النهائي للبطولة، فأن الزمالك سيكون على موعد مع مواجهة نارية سواءا في حالة نجاح الإسماعيلي أو سموحة لهذا الدور، وكان الزمالك قد لعب المباراة النهائية لبطولة كأس مصر في النسخة الماضية أمام سموحة قبل أن يفوز باللقب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads