المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مودريتش لاعب الشهر ومشجعي ليفربول يهاجمون راموس في أبرز أحداث الرياضة العالمية اليوم

الجمعة 05/أكتوبر/2018 - 12:06 م
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أبرز أخبار الرياضة العالمية لهذا اليوم ، والتي تشمل العديد من الأحداث الهامة و المثيرة في عالم كرة القدم المستديرة ، وأهمها فوز مودريتش بجائزة لاعب الشهر في ريال مدريد و هجوم ليفربول على راموس بسبب لاصق صلاح ضد نابولي.

باريس سان جيرمان يدين أحداث لقاء النجم الأحمر

أدان باريس سان جيرمان في بيان رسمي الأحداث غير المقبولة التي حدثت بعد نهاية مباراة الأمس أمام النجم الأحمر الصربي ، وقالت أن المؤسسة حريصة على نبذ مبادئ العنف وسيتم اتخاذ جميع الاجراءات المطلوبة بالتنسيق مع الحكومة والاتحاد الاوروبية.

وكانت صحيفة " ليكيب " الفرنسية قد نشرت ان الاتحاد الاوروبي فتح تحقيق بشأن الأشتباكات التي حدثت بين الجماهير بعد نهاية المباراة.

سكالوني يخسر لاعب ريفر بلات في السعودية

لن يسافر نجم ريفر بلات الأرجنتيني جونزالو بيتي مارتينيز مع المنتخب الأرجنتيني إلي السعودية للمشاركة في الدورة الرباعية الدولية بسبب الإصابة .

مالك مانشستر سيتي حاول شراء نادي نيوكاسل

نشرت " مانشستر إيفينينج نيوز " أن الشيخ منصور بن زايد حاول شراء نيوكاسل يونايتد في 2008 قبل أن يقرر الاستثمار في مان سيتي.

يوفنتوس يدافع عن كريستيانو رونالدو في بيان رسمي

أعلن نادي يوفنتوس في بيان رسمي دفاعه عن كريستيانو رونالدو ضد تهمة الفتاة التي تتهمه بالإغتصاب وقال " أظهر كريستيانو رونالدو في الشهور الأخيرة احترافية كبيرة وتفاني، ويقدر نادي يوفنتوس هذا ، الأحداث في محل التحقيق التي تعود لما يقرب من 10 سنوات ماضية لا تغير هذا الرأي، والذي يؤكده أي شخص تعامل مع هذا اللاعب العظيم ".

ليوناردو يستبعد قدوم إبراهيموفيتش

قال المدير الرياضي لميلان ليوناردو أن الفريق يستبعد قدوم وضم إبراهيموفيتش وقال اليوم هو أمر مستحيل ، لا أنكر اننا فكرنا بجلبه الى ميلان عندما توليت إدارة النادي في الصيف.

ويحلم حارس ميلان بيبي رينا بقدوم السويدي زلاتان إبراهيموفتيش وقال " إبراهيموفيتش يُعدُّ لاعبًا عظيمًا، وإذا جاء إلى ميلان سيساعدنا كثيرًا لتحقيق المزيد من النجاح في الموسم الحالي ".

لوكا مودريتش لاعب الشهر في ريال مدريد

حصد نجم ريال مدريد لوكا مودريتش جائزة لاعب الشهر من الشركة الراعية للنادي " MAHOU " على أدائه في شهر سبتمبر الماضي.

ناينجولان : لم أصل لقمة مستواي بعد

يري لاعب خط وسط إنتر ميلان رادجا ناينجولان أنه لم يصل لقمة مستواه بعد منذ قدومه من روما الصيف الماضي وقال لصحيفة " توتو سبورت " لم أصل لقمة مستواي ، وأحاول تقديم المزيد من الخبرة لإنتر ميلان ، الآن أنا بعيد عن المنتخب واعتقد أني اتخذت القرار الصحيح ".

وأضاف " كان من الصعب مغادرة روما لكن الأمور في كرة القدم لا تعتمد على اللاعبين ، إنتر سيواجه برشلونة مرتاح البال لأن روما أظهر إمكانية خسارة البلوجرانا في الموسم الماضي بعدما أطاح به من دور الثمانية " .

براءة أبيدال السكرتير الفني لبرشلونة

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن القضاء قرر غلق ملف قضية نجم برشلونة السابق، والسكرتير الفني الحالي للنادي، إريك أبيدال، والذي كان متهما بتجارة الأعضاء ، وتم إنهاء القضية لعدم توافر الأدلة .

كوتروني: أنا اتعلم من هيجواين

أكد مهاجم ميلان الإيطالي باتريك كوتروني انه يتعلم من جونزالو هيجواين بعد أن سجل ثنائية وقاد الروسينيري للفوز بثلاثة أهداف لهدف واحد على أولمبياكوس.

وقال لسكاي سبورت " أنا دائمًا جائع لتسجيل الأهداف، وكنا في ملعبنا ومتأخرين، وبحاجة إلى النقاط الثلاث، وأعتقد أننا نستحق الانتصار ، اللعب بجانب هيجواين أفضل من اللعب كبديل؟ المدرب هو صاحب القرار، ويمكنني فقط التعلم من هيجواين في التدريب والمباريات ".

مشجعي ليفربول يهاجمون سيرجيو راموس

واصل مشجعي نادي ليفربول الهجوم على سيرجيو راموس بعد أن أظهرت صورة صلاح مع أنشلوتي وضعه لاصقا على مكان إصابته وقال أحدهم " اللعنة عليك يا راموس ، إنظر إلي كتف صلاح " .

وقال آخر: " لا أعرف الكثير عن مهنة الطب، لكن أظن أن كتف صلاح، ما زال مصابًا، فهل سيؤثر ذلك على حركته، أو التفافه المفاجئ بالكرة أو توازنه؟ ، اصابة صلاح لاتزال تزعجه " .

نيمار ينفي غضبه من توماس توخيل

نفي النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا غضبه من مدرب باريس سان جيرمان توماس توخيل بعد خروجه من لقاءء النجم الأحمر رغم تسجيله هاتريك في المباراة.

وقال: " قلت له لا تخرجني يا رجل"، ثم تابع النجم البرازيلي "كانت هذه مزحة فأنا أرتبط به بشدة ونتحدث كثيرا جدا. غير أنني أريد دائما اللعب لمدة 90 دقيقة".

جاتوزو يرد على ربط ميلان بضم " إبراهيموفيتش "

رد مدرب ميلان الإيطالي جينارو جاتوزو على ربط ميلان بضم النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش و قال " عليكم توجيه هذا السؤال إلى ليوناردو ومالديني، ولكن دعونا نرى ما سيحدث ".

وأضاف: " أنا أعتني فقط باللاعبين الذين أمتلكهم ويرتدون قميص الفريق، وأكون دائمًا بين اَخر من يعرف بهذه الأمور " ، وأشاد جاتوزو بكوتروني " باتريك كوتروني لعب ضد إمبولي وهو مصاب في الكاحل، كان يجب أن يتناول مضادات الالتهاب، نقدر حقا الطريقة التي يعمل بها بجد ".

وحول هيجواين قال: " كنا نعرف أن جونزالو هيجواين لم يكن في أفضل حالاته بعد الإصابة، لكنه سجل هدفا رائعا، والشوط الأول لعبنا ببطء شديد، على الرغم من الفرص التي سنحت لنا ".

وواصل عن نتيجة لقاء اولمبياكوس: " أشعر بالرضا تجاه النتيجة، لكننا نستطيع أن نلعب بشكل أفضل، نرتكب أخطاء كثيرة في خط الوسط. يجب أن نتحسن إذا أردنا اللعب بطريقة 4-4-2 ".

وختم عن باكايوكو: " باكايوكو يكافح في الوقت الحالي، ولكننا بحاجة إلى الجميع، يجب علينا التحرك بشكل أفضل، الخطوط لم تكن مثالية، والتي تجعل الدفاع يستهلك طاقة أكبر بكثير ".

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads