المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار الدوري الإنجليزي 5 - 10 - 2018

الجمعة 05/أكتوبر/2018 - 12:01 م
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أبرز أخبار الدوري الإنجليزي والفرق الانجليزية ، التي شاركت في بطولة الدوري الأوروبي مساء أمس ، واستعدادات الفرق للأسببع المقبل من البريميرليج.

ساري غاضب من دفاع تشيلسي

تحدث مدرب تشيلسي الإنجليزي ماوريسيو ساري بعد الفوز على مول فيدي المجري بهدف نظيف في الجولة الثانية من دور المجموعات للدوري الأوروبي.

وقال ساري: " كانت مباراة صعبة جداً ، صنعنا فرص كثيرة ولم نسجل في الشوط الأول ، الشوط الثاني كان الأمر صعباً ، عانينا كثيراً في الهجمات المرتدة ويجب أن نتحسن ، 3 نقاط مهمة للغاية ، سعيد جداً لموراتا ، لقد لعب لصالح الفريق وبإمكانه أن يبدأ من جديد ، حاليا لدينا جيرو وموراتا لكن مباراة كل 3 ايام لذلك من المهم القيام بالمداورة ".

وحول الفرص المهدرة قال ساري " لست سعيد أبدا ، ولا اعلم اننا استقبلنا 3 فرص خطيرة على مرمانا بسبب اخطاء ، سأكون قلق لذلك اكثر ، لوفتس تشيك اساسي ضد ساوثهامبتون ؟ سأري حالته البدنية وقدم اداء طيب جدا ، قلق من لقاء ساوثهامبتون الأحد ؟ هذه المرة غيرنا 8 لاعبين اكثر مما قمنا بتغييره ضد باوك 4 أو 5 لذلك آمل تقديم اداء افضل من لقاء وست هام ، باركلي والاستدعاء للمنتخب ؟ سعيد جدا من اجله وبامكانه ان يكون لاعب مهم للمنتخب وتشيلسي مستقبلا ، انا مستاء من خط دفاع تشيلسي " .

تشيلسي لم يخسر ابدا اي مباراة على ملعبه ستامفورد بريدج في اي بطولة أوروبية بعيدا عن دوري الابطال (لعب 36، فوز 29، تعادل 7، هزيمة 0) .

أوناي آيمري يحدد بديل آرون رامزي

نشرت صحيفة " الديلي ميل " البريطانية أن آوناي آيمري حدد بديل آرون رامزي وهو التعاقد مع إيفر بانيجا نجم نادي إشبيلية الأسباني .

آيمري يشيد بالموهبة " سميث روو

تحدث مدرب نادي أرسنال الإنجليزي أوناي آيمري عن الفوز على كارباخ الأذريبجاني بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية من دور المجموعات للدوري الأوروبي.

وحقق أرسنال ثامن إنتصار على التوالي لأول مرة منذ عام 2015 وسجل 11 لاعب مختلف لنادي أرسنال هذا الموسم حتي الآن ، وسجل سوكراتيس وسميث روو وجوندوزي اول اهدافهم مع ارسنال ، والمشاركة الاوروبية رقم 100 لأوزيل.

وقال آيمري: "كل مباراة لنا ليست سهلة ، لعبنا امام فريق جيد ، عانينا في الشوط الاول وخلال 90 دقيقة عملنا بشكل جيد للغاية ، سميث روو لديه الجودة جسديا وعقليا ، وبقدمه اليمني ويعمل هجوميا مع اي لاعب ، متواضع ويستمع بالتدريبات كل يوم وفي تحليل الفيديو قبل كل مباراة ، كانت لديه 3 هجمات ولم يسجل ضد برينتفورد ، اليوم من فرصتين سجل هدفا ، افضل ان لا اتحدث عليه كثيرا واريده ان يبقي متواضعا ويستمر بتقديم ما يقدمه في الملعب ".

وأضاف: "رامزي واوباميانغ بقوا في لندن وسنرى ان كانوا جاهزين للقاء فولهام ام لا ، ايوبي يبدأ ضد فولهام ؟ بالنسبة لنا كل مباراة مهمه للاعبين لكي يحصلوا على الثقة. انا سعيد جدًا حول كيفية إستجابة الفريق كما هو الحال لايوبي وبقية اللاعبين، سنقرر افضل تشكيلة ستلعب امام فولهام لنستكمل طريقنا امام فريق جيد جدا ، تبديل ناتشو مونريال ؟ أخرجت ناتشو [ مونريال ] لأنني اريد أن العب ب4 مدافعين في الشوط الثاني ، وأن اقحم لاعب وسط إضافي [ لوكاس توريرا ] ".

كاراجر: السيتي لن يسقط في الفخ مرة أخري

يري مدافع ليفربول السابق جيمي كاراجر أن السيتي لن يسقط في الفخ مرة أخري مثلما حدث الموسم الماضي قبل لقاء الفريقين الاسبوع المقبل.

وقال: " في الموسم الماضي ليفربول سبب الكثير من المشاكل للمان سيتي،لكن لاأعتقد ان غوارديولا سيسقط في نفس الفخ مرة أخرى،سيقوم بعمل مختلف للتصدي لقوة ليفربول ، هذا مااتوقعه من مدرب كبير مثل بيب ".

برباتوف: أنا متألم مما اشاهده في مانشستر يونايتد

أكد مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي السابق ديميتار برباتوف أنه متألم مما يشاهده حاليا في مانشستر يونايتد وقال: " لست في ملعب أولد ترافورد بعد الآن ، لست في مركز التدريبات ، لا أتحدث مع المدرب أو اللاعبين ، لكن بالنظر من الخارج ، ليس من الجيد أن نرى كيف يبدو الفريق الآن . إنه أمر مؤلم لأنك تريد من فريقك الفوز طوال الوقت ".

وأضاف: " ليس من السهل أن تكون مدربا هذه الأيام تتعامل مع كل هؤلاء اللاعبين ، كل هذه الغرور ، لأن اللاعبين الكبار يتمتعون بقوة كبيرة هذه الأيام. أنا متأكد من أن الجميع في النادي يبذل قصارى جهده لحل هذه الأزمة التي يعيشون فيها ، الأمر لا يتعلق بجوزيه مورينيو لوحده، اللاعبين أيضا عليهم بذل جهد إضافي لمساعدة الفريق، إقالة جوزيه مورينيو لن تحل من الأزمة ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads