المواطن

عاجل
يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام ادارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينيه علي المخابز البلدية البحوث الإسلامية تعقد ندوة مجلة الأزهر حول تفعيل صِيَغ الاستثمار الإنتاجي في الواقع المعاصر الإحتفال بعيد تحرير سيناء 42 وتكريم ابطال اكتوبر برعاية مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة واتحاد شباب البحيره النائبة ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة بشأن دور وزارة الصناعة فى جذب الإستثمارات الأفريقية داخل مصر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية للساعة الواحدة ظهر اليوم الجمعة 5/10/2018

الجمعة 05/أكتوبر/2018 - 01:03 م
سلسبيل سعيد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي حدثت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الجمعو 5/10/2018.

وجاءت أهم الأخبار الفنية والثقافية كالتالي:

شاهد .. فاروق الفيشاوى ينفعل على المصورين : " عايز أدخل الحمام "
تداول الكثير من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مقطع فيديو رضد الفنان فاروق الفيشاوي ينفعل على المصورين ؛ بسبب رغبته في قضاء حاجته ، وذلك خلال حضوره حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية 2018 في دورته الرابعة والثلاثون.


أوبريت أيدي في أيدك يحيي ذكرى انتصارات أكتوبر
أحيا عدد من نجوم الفن ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة من خلال إنتاج أبريت إيدي في أيدك والذي شارك فيه عدد كبير من النجوم.

هكذا أحيا صلاح عبدالله ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
أحيا الفنان صلاح عبد الله ، ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة ، عبر منشور على حسابه الشخصي على فيس بوك .

أخيرا .. أحمد السقا يستقر على موعد تصوير فيلم ترانيم إبليس
استقر الفنان أحمد السقا على موعد تصوير فيلم ترانيم إبليس ، والذي من المقرر أن يتم طرحه في صالات السينما في عيد الفطر 2019.

بـ 37 مليون دولار .. فيلم Night School يكتسح دور العرض الأمريكية
اكتسح فيلم Night School الأمريكي دور العرض السينمائية في أمريكا ؛ حيث حقق إيرادات كبيرة تخططت الميزانية الموضوعة له ، والتي بلغت 29 مليون دولار أمريكي.

صورة .. محمد رجب يؤدي مناسك العمرة
سافر الفنان محمد رجب إلى المملكة العربية السعودية ؛ لتأدية مناسك العمرة ، حيث كشف عن زيارته للأراضي المقدسة عبر حسابه الرسمي على انستجرام .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads