المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيلم عقيدة الإخوان .. وثائقي قصير يستعرض دموية الجماعة الإرهابية

الجمعة 05/أكتوبر/2018 - 01:39 م
وسيم عفيفي
طباعة

أنتجت قناة اكسترا نيوز اليوم فيلماً تسجيلياً قصيراً يحمل عنوان "عقيدة الإخوان"، يستعرض مواداً فيلمية لتحريض قيادات تنظيم الإخوان الإرهابي على قتل الشعب المصري في حال إزاحتهم عن حكم مصر.

فكرة فيلم عقيدة الإخوان

وقام الفيلم بتسليط الضوء على نشأة تنظيم الإخواني الإرهابي في مصر، فضلاً عن استعراض الأيدولوجية الدينية التي رسخت عند التنظيم التكفير والعنف والتحريض على العنف والإرهاب منذ أربعينيات القرن الماضي حتى الآن.

وعرض فيلم تصريحات قيادات الإخوان التى تحث وتحرض على القتل من علنًا، بالإضافة إلى تهديدهم للمصريين بالقتل والتدمير، بالإضافة إلى تهديدهم للضباط المصريين على الهواء بالقتل.

وقدم الفيلم أيضًا مقتطفات من أحاديث مؤسس الإخوان حسن البنا التي تدعو إلى العنف وخطب ليوسف القرضاوي، بالإضافة إلى مشاهد من محاولات الإخوان المستمرة لإشعال الوضع فى مصر عبر مظاهرات غير سلمية والعمليات الإرهابية ضد الأبرياء ورجال الشرطة والجيش.

وجاء ضيوف فيلم عقيدة الإخوان بعض الخبراء والباحثين في شؤون الحركات الإسلامية والارهاب الدولي، ومنهم منير أديب، وسامح عيد، ومنشقين عن الإخوان ومنهم إبراهيم ربيع.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads