المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طريقة تنظيف الأجهزة الكهربائية .. خلي أجهزتك تلمع بخطوات سهلة

الجمعة 05/أكتوبر/2018 - 07:12 م
أسماء ملكه
طباعة
كشفت شرين عز الدين خبيرة التنظيم وادارة البيت، عن طريقة تنظيف الأجهزة الكهربائية في المنزل بخطوات سهلة ،  لكل السيدات اللاتي يواجهن مشاكل في كيفية تنظيف الأجهزة الكهربائية.

طريقة تنظيف الأجهزة الكهربائية

وقالت "شرين عز الدين" لـ بوابة المواطن، إن استخدام طرق التنظيف سوف يسهل على كل سيدة تواجة مشاكل تنظيف الادوات وعليها اتباع بعض الخطوات والطرق للحفاظ على نظافة كل الأدوات الكهربائية.

 أولا تنظيف الغسالة يتم عن طريق إضافة بعض الخل بدلًا من مسحوق الغسيل إلى الماء في دورة الغسل السريعة، وترك الغسالة تعمل دون إضافة أي ملابس إليها، سيعمل الخل على التخلص من أي تكلسات يمكن أن تكون قد تكونت في الغسالة من الداخل، وهو ما يؤدي إلى انخفاض كفاءة عملها مع الزمن، وبهذا يطول عمرها الافتراضي.

وعن الثلاجة قالت خبيرة التنظيم أن طريقة تنظيف الثلاجة يحتاج إلى فصل التيار الكهربائي عن الثلاجة، ومن ثم إفراغ محتوياتها تمامًا، تنظف بعد ذلك من الداخل بالماء والصابون السائل وفوطة نظيفة، وبعدها تجفف جيدًا، موضحة أن التخلص من الرائحة المزعجة يأتى عن طريق إضافة طبق صغير به كمية من الفحم العضوي، الذي سيمتص الرائحة ويخلصك منها بسهولة.

وفيما يخص التلفاز يجب استخدام فوطة مصنوعة من الألياف الصناعية، والمسح عليه برفق شديد من الأمام والخلف للتخلص من الأتربه العالقة به.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads