المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعليق شباب العرب على أزمة الشهوة الجنسية في السويد

الأحد 31/يوليو/2016 - 03:44 م
طباعة
كانت الأنباء الواردة من السويد عن قلق الحكومة هناك من انخفاض الشهوة الجنسية للمواطنين، على ما يبدو أنباء مثيرة للصدمة والجدل في العالم العربي الذي يعاني اضطرابات وعادات اجتماعية تجعل هذا المستوى من العمل الحكومي أمرا بعيد المنال.

واشتعل الجدل بين رواد موقع "فيس بوك" من مختلف الدول العربية وسط ردود متابينة تعكس إلى حد بعيد وجهات نظر الشباب في مطقتنا العربية.

وكتب عاصم حماد وهو من ليبيا: قلقون من عزوف الشباب على الزواج والإنجاب وتكوين الاسرة مما يهدد نسلهم. بالنقص والانقراض. وذلك بسبب انتشار ممارسة الجنس غير الشرعية وهو (السحاق واللواط والاكتفاء بالمثل) بسبب الخوف من إنجاب الأطفال وتحمل مسؤولية الأسرة وتربية الأطفال خصوصا أنهم شعوب مفككة، وليس لهم روابط مودة ومحبة وأُلفة وعواطف أُسرية واجتماعية ويرون في هذه الأمور ثقلا ومسؤولية هم في غنى عنها، ويستطيعون العيش والاستمتاع بدونها. ملّة كُفر والعياذ بالله تعالى”.

وعلّق كمال صادق وهو مغربي مقيم في أوروبا: “قإثارة الشهوة الجنسية للرجال تكون في البحث عنها في ثنايا الخصوصية الأنثوية أي عندما تكون مفاتن المرأة مستورة وغير مكشوف عنها، فهذا يزيد من لوعة الذكر وتهييج فحولته !!! أما عندما تكون هذه المفاتن مكشوف عنها فإن كثرة النظر إليها تبطل الشهوة الجنسية الحقيقية .السويديات ، من كثرة الكشف عن مفاتنهن، قتلن شهوة الرجال”.

واختار مصطفى الزيداوي وهو عراقي التعليق بشكل ساخر قائلا: “خلي يأخذون خبراء من شباب العراق الة يصير عندهم نشاط جنسي بنسبة 100%.”
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads