المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رانيا المشاط : وزارة السياحة ستقوم بالترويج لواحة سيوة

الجمعة 05/أكتوبر/2018 - 07:34 م
إسماعيل فارس
طباعة
أوضحت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، أن واحة سيوة تعد واحدة من أشهر وأجمل الأماكن السياحية الطبيعية في مصر، لافتة إلى أن وزارة السياحة ستقوم بالترويج لواحة سيوة ، عن طريق حملتها الترويجية الجديدة، التي تتضمن الترويج لكل منطقة سياحية على حدة، وخلق علامة سياحية مميزة لها لجذب السائحين من أنحاء العالم إليها.

 وزارة السياحة ستقوم بالترويج لواحة سيوة

وأضافت وزيرة السياحة، ان سيوة تتميز سيوة بطبيعتها الخلابة ورمالها الغنية بعناصر طبيعية، وعيونها الكبريتية التي يقصدها السائحون بغرض الاستشفاء، يجانب الأماكن الأثرية الكثيرة الموجودة بها.

جاء ذلك على هامش جولة وزير الاثار مع الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، لتفقد المقاصد الأثرية والسياحية بمختلف المحافظات للوقوف على الخدمات بها وبحث سبل رفع كفاءتها، حيث قاموا بزيارة الأماكن الأثرية بواحة سيوة بمحافظة مرسي مطروح.

وشارك فى الجولة كل من، مجدي الغربلي محافظ مطروح و14 سفيرا من سفراء الدولة الأجنبية بمصر ومنهم سفراء الاتحاد الأوروبي والمملكة الأردنية، وبلجيكا والأرجنتين وإيطاليا واليونان وسنغافورة وفرنسا وسويسرا وفنلندا والمكسيك وكوريا الجنوبية، وعدد من مشايخ وعواقل واحة سيوة وعدد من أعضاء مجلس النواب والمسؤولين التنفيذيين لمحافظة مطروح ووزارة الأوقاف والسياحة وهيئة تنشيط السياحة والمحليات

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads