المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إستمرار مبادرة "كلنا واحد" لتوفير الخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة

السبت 06/أكتوبر/2018 - 02:03 ص
اية محمد
طباعة

توافد مئات المواطنين على قوافل بيع الخضروات والفاكهة واللحوم بأسعار مخفضة بمحافظات الجمهورية، حيث تقل أسعار المنتجات عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة كبيرة، فى إطار مبادرة، "كلنا واحد" للمشاركة فى توفير السلع والمواد الغذائية والخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة، تواصل فعالياتها بإقامة معارض "أمان" و المنافذ الثابتة والمتحركة على مستوى الجمهورية، تنفيذًا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

حيث جاء ذلك فى إطار إستراتيحية وزارة الداخلية الهادفة بأحد محاورها إلى تفعيل المبادرات الإنسانية والاجتماعية إنطلاقًا من الدور المجتمعى للوزارة الذي يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور.

وإستمرارًا لتفعيل مبادرة " كلنا واحد " فى مجال توفير السلع الغذائية والخضراوت والفاكهة والسلع المدرسية.. فقد واصلت منظومة " أمان " والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية بالتنسيق مع عددٍ من السلاسل التجارية طرح السلع الغذائية بأسعار مخفضة.

وجدير بالذكر أن المبادرة منذ إنطلاقها تشهد إقبالًا وإستحسانًا من المواطنين الذين أشادوا بجودة المعروضات وبأسعار السلع المناسبة مقارنةً بأسعار السوق، كما عبروا عن تقديرهم للجهد الذي تبذله أجهزة الوزارة - من أجل الإرتقاء بمنظومة الأداء الأمنى، ودعم أواصر التعاون والتواصل مع أبناء الشعب المصرى.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads