المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. أبرز قضايا الموقف الأمنى لـ يوم الجمعة 5 أكتوبر

الجمعة 05/أكتوبر/2018 - 07:54 م
أبرز قضايا الموقف
أبرز قضايا الموقف الأمنى
آية محمد
طباعة
فى إطار تكثيف الجهود الأمنية بقطاع الأمن العام لمتابعة، اليوم الجمعة، ما بين مكافحة وتصدى لمروجي المخدرات، وضبط الهاربين من أحكام، والخارجين عن القانون، إلى جانب حملات لضبط الحالة المرورية وضبط المخالفين، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

حيث أن المجهودات الأمنى لوزارة الداخلية نظمت حملات مكبرة، وذلك تحت إشراف اللواء محمد منصور، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، وبمشاركة إدارة شرطة المرافق وكافة أجهزة المديرية المعنية، فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

 وكانت الحملات بمشاركة إدارة شرطة المرافق وكافة أجهزة المديرية المعنية، تحت إشراف اللواء محمد منصور مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، وقد تنوع المجهود الأمنى لوزارة الداخلية، ما بين ضبط الهاربين من أحكام، وتصدى لمروجي المخدرات، وايضًا الخارجين عن القانون، إلى جانب حملات لضبط الحالة المرورية وضبط المخالفين.

كما أسفرت مجهودات الداخلية، من تكثيف الحملات التموينية على مستوى كافة محافظات الجمهورية، لضبط الأسعار، وكذا التصدي لجشع التجار والمحتكرين للسلع أمام المواطنين.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads