المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الوادي الجديد: 4 طائرات من الجيش والتواصل مع الرئاسة لمتابعة الحريق

الجمعة 05/أكتوبر/2018 - 11:23 م
محمد حجي
طباعة
أكد محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط، اقتراب وصول 4 طائرات من المنطقة الجنوبية العسكرية لمطار الداخلة لمساعدة المحافظة في إخماد الحريق، فضلا عن تواصل الرئيس عبد الفتاح السيسي شخصيا مرتين لمتابعة الحريق، اضافة الى متابعة المهندس مصطفي مدبولي، رئيس مدلس الوزراء للحريق وأعمال اخماده. 

كما أعلن مدير أمن محافظة الوادي الجديد، اللواء محمد كمال، وحدات الدفاع المدنى مسيطرة حتى الآن على امتداد أو تقدم النيران تجاه المناطق السكنية ويتم التعزيز المستمر لوحدات الإطفاء وعربات نقل المياه ولا يوجد أية أخطار على المناطق السكنية المتاخمة للمزارع التي تشتعل بها النيران.

أضاف كمال، أن قوات الدفاع المدني بالوادى الجديد، نجحت في تنفيذ حزام عازل بين المناطق السكنية بقرية الراشدة والحريق الذي نشب فى مناطق زراعات نخيل بمنطقة عين الرحمة والشيشلانة والتي امتدت على مساحة 20 أفدنة بسبب سرعة الرياح.

كما دفعت قوات الحماية المدنية والإطفاء بالتعاون مع محافظة الوادي الجديد، بماكينات بحاري ونقالي لسحب وضخ المياه من القنوات المائية، و9 سيارات فنطاس مياه و15 عربة إطفاء من مراكز الخارجة والداخلة وبلاط لإخماد حريق قرية الراشدة. 

وكان حريق هائل قد شب مساء اليوم الجمعة في 3 عزب بقرية الراشدة بمركز الداخلة أسفر عن احتراق مساحات هائلة من الزراعات واقتراب الحريق من المنازل مما أضطر الأهالي لترك منازلهم. 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads