المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزملوط: 9 مصابين في حريق 50 فدان بقرية الراشدة بـ الوادي الجديد

السبت 06/أكتوبر/2018 - 12:13 ص
محمد حجي
طباعة
أعلن اللواء محمد الزملوط محافظ، الوادى الجديد، إن الحريق الذي شب بزراعات قرية الراشدة بمركز الداخلة امتد على مساحة 50 فدانا تقريبا، وأسفر عن إصابة 6 حالات، وتم تقديم العلاج والإسعافات اللازمة لهم وتم خروج 3 حالات منهم بعد تماثلهم للشفاء، وجار تقديم باقي العلاج للحالات الثلاث الباقية.

وأكد الزملوط أنه تم الدفع بسيارات الإطفاء من جميع المراكز للمشاركة في إخماد الحريق، كما تم إخلاء المنازل المجاورة للنيران وإقامة عازل للنيران لمنعها من الوصول للوحدات السكنية.

وكان قد أكد الزملوط، اقتراب وصول 4 طائرات من المنطقة الجنوبية العسكرية لمطار الداخلة لمساعدة المحافظة في اخماد الحريق، فضلا عن تواصل الرئيس عبد الفتاح السيسي شخصيا مرتين لمتابعة الحريق اضافة الي متابعة المهندس مصطفي مدبولي، رئيس مدلس الوزراء للحريق وأعمال اخماده. 

كما أعلن مدير أمن محافظة الوادي الجديد، اللواء محمد كمال، وحدات الدفاع المدنى مسيطرة حتى الآن على امتداد أو تقدم النيران تجاه المناطق السكنية ويتم التعزيز المستمر لوحدات الإطفاء وعربات نقل المياه ولا يوجد أية أخطار على المناطق السكنية المتاخمة للمزارع التى تشتعل بها النيران.

أضاف كمال، أن قوات الدفاع المدني بالوادى الجديد، نجحت في تنفيذ حزام عازل بين المناطق السكنية بقرية الراشدة والحريق الذي نشب فى مناطق زراعات نخيل بمنطقة عين الرحمة والشيشلانة والتي امتدت على مساحة 20 أفدنة بسبب سرعة الرياح.

كما دفعت قوات الحماية المدنية والإطفاء بالتعاون مع محافظة الوادي الجديد، بماكينات بحاري ونقالي لسحب وضخ المياه من القنوات المائية، و9 سيارات فنطاس مياه و15 عربة إطفاء من مراكز الخارجة والداخلة وبلاط لإخماد حريق قرية الراشدة. 

وكان حريق هائل قد شب مساء اليوم الجمعة في 3 عزب بقرية الراشدة بمركز الداخلة أسفر عن احتراق مساحات هائلة من الزراعات واقتراب الحريق من المنازل مما اضطر الأهالي لترك منازلهم. 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads