المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع شاب أثناء عبوره السكة الحديد بمركز البلينا

السبت 06/أكتوبر/2018 - 09:57 ص
قطار
قطار
أيمن الجرادي
طباعة
لقي شاب في سوهاج، مصرعه، نتيجة اصطدام قطار به أثناء عبوره شريط السكة الحديد فى مكان غير مخصص لذلك، بناحية قرية برديس بناحية مركز البلينا.

استقبل اللواء هشام الشافعي، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن سوهاج، بلاغا من العميد عبدالحميد أبوموسى، مدير ادارة المباحث الجنائية، يفيد أن مأمور مركز شرطة البلينا قد تلقى إخطاراً، باصطدام بـ مصرع شخص نتيجة اصطدام قطار به أثناء عبوره شريط السكة الحديد فى مكان غير مخصص لذلك، بالقرب من مزلقان محطة سكة حديد برديس دائرة المركز.

على الفور، تحرك الرائد أحمد تعيلب، رئيس مباحث المركز، والنقباء عزت سليمان، وحسين فخري، واحمد جمال، وتبين من خلال المعاينة، اصطدام القطار رقم 2006 VIP " القاهرة – أسوان " بشخص " مجهول الهوية " فـي العقد الثاني من العمر حال عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفي المركزي.

خلفية عن اصطدام قطار بشخص في سوهاج
جدير بالذكر أنه لم ينتج عن ذلك ثمة تجاوزات بحركة سير القطارات، واتخذت كافة إجراءات النشر عن الجثة بأوصافها، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك محضر إداري المركز لسنة 2018 وجاري العرض علي النيابة العامة.

العثور على أهل الشاب
جاء فى وقت لاحق لديوان المركز المدعو "دهشور ع ه " 54 عامل، ويقيم بناحية برديس دائرة المركز، وقرر بأن الجثة لنجله المدعو " وليد " 16 عام عامل ويقيم بذات الناحية،  بسؤاله قرر بمضمون ما تقدم ونفي الشبهة الجنائية.

الكشف الطبي على الجثة
وبتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك، واتخذت إجراءات كف البحث عن الجثة، وتحرر عن ذلك محضر ملحقاً بالمحضر الأصلي وبالعرض علي النيابة العامة صرحت بدفن الجثة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads