المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هكذا هنأ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان الرئيس السيسي بذكرى حرب أكتوبر

السبت 06/أكتوبر/2018 - 10:46 ص
دعاء جمال
طباعة
قام الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، بإرسال برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم السبت لتهنئته بالذكرى الـ 45 لحرب السادس من أكتوبر المجيدة.

بالإضافة إلى إرسال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبوظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة برقيتى تهنئة مماثلتين إلى الرئيس السيسي بهذه المناسبة.

وكانت حرب أكتوبر نقطة فارقة في التاريخ المصري والعربي وجرت بعد تخطيط وتنفيذ، ولم تكن لنتيجة المعركة أن تُحْسَم لولا أن قادة حرب أكتوبر أخلصوا في مهمتهم مهما اختلفت الظروف والنهايات فمنهم استشهد في خضم الأحداث ومنهم من توفي بعدها وبعضهم.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads