المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هتلبسي ايه بكرة .. اتبعي 6 نصائح تجعل إطلالتك مميزة

السبت 06/أكتوبر/2018 - 01:52 م
أسماء ملكه
طباعة
ترغب كل سيدة وفتاة بأن تظهر بأفضل غطلالة مميزة وأنيقة وترغب وأن يكون لها نمط مميز لشخصيتها، كل ماعليك اتباع نصائح لإطلالة مميزة دون تقليد الأخرين.

 نصائح تجعل إطلالتك مميزة 

- ارتداء البلوزة المخططة:
يجب أن ترتدي صاحبة الصدر الصغير أو شديدة النحافة مثلًا، بينما على الممتلئة أن ترتدي بلوزات مخططة بالطول أو أن ترتدي عليها بلوزة سادة.

- الجيبة والفستان القصير:
تستطيع الفتاة النحيفة ارتداء الفستان القصير بينما على الفتاة الممتلئة أن تختار الجيبة أو الفستان واسع ولكن ليس منفوشًا وليس فوق الركبة في كل الأحوال.

- الابتعاد عن الألوان الداكنة للنحيفات ويفضل الألوان الفاتحة والمنقوش، بينما على الممتلئة أن تبتعد أن يكون المنقوش هو الظاهر فإن ارتدت فستانًا منقوشًا يفضل أن ترتدي فوقه مثلًا كارديجان سادة وتظهرها الألوان الداكنة بشكل أقل امتلاءً لكن ليس من الصحيح أن تكون ملابسك كلها أسود وبني وكحلي ويمكنك أيضًا اختيار الدرجات الداكنة من كل الألوان مثل النبيتي والجنزاري والموف الداكن والنحاسي والبطيخي أو الروز الداكن وغيرها.

-التنوع في اختيار الإكسسوارات وأشكال الإيشاربات وألوانها وكذلك ألوان حقيبة اليد واختبار نظارة الشمس المناسبة لوجههك كلها تمنحك طلة أنيقة مهما كان شكل جسمك.

- عند اختيار البنطلون، على الممتلئة اختيار البنطلون الذي يكون السحاب "السوستة" فيه من الجانب وليس من الأمام لعدم زيادة بروز منطقة البطن خاصة بعد الولادة، ويفضل ذلك في الجيبة أيضًا لمن تكون الأرداف لديها ممتلئة.


-الأسود سيد الألوان في المساء والسهرات والحفلات لكن يمكنك أن تضعي مع ذلك حزام أو وشاح بلون مبهج كالفوشيا أو من قماش مشجر وغير ذلك. يمكنك أيضًا اختيار الموديلات من الجبير أو الدانتيل الأسود مع بطانة فاتحة تضفي تغييرًا أنيقًا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads