المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور. الكتلة الشبابية ببني سويف تنظم احتفالية انتصارات أكتوبر المجيدة

السبت 06/أكتوبر/2018 - 06:15 م
شعبان طه
طباعة
نظمت الكتلة الشبابية ببني سويف، برئاسة حياة مكى، المنسق العام للكتلة بالمحافظة، اليوم السبت، احتفالية بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة الـ 45، بقاعة الملكة، بحضور المهندس عمر حسن، وكيل وزارة الزراعة، وعلى بدر، عضو مجلس النواب بدائرة مركز ومدينة إهناسيا غرب المحافظة، والمهندس أحمد حمدى، رئيس الكتلة الشبابية، والمهندس محمد القط، نائب الكتلة بالمحافظة، وعدد من القيادات بالمحافظة.

ومن جانبها عبرت حياة مكى، المنسق العام للكتلة بالمحافظة، عن مدى احترامها لكل الدماء التي سالت على كافة الأراضي المصرية لنيل الإستقرار والأرض لكل المصريين فى إنتصارات حرب أكتوبر المجيدة عام 1973.

وقال علي بدر، عضو مجلس النواب بدائرة مركز ومدينة إهناسيا، إن الشباب هم أمل الدولة المصرية في الحفاظ على وجود الدولة بكافة قوتها، فى ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، موجها كل التحية والتقدير للجيش المصري، وخاصة في ظل تصدية لكافة المحاولات التي كانت تستهدف نيل الدول الغربية والخارجية من إستقرار الوطن الغالى. 

وأوضح أن الشباب المصرى ليسوا عباد البيادة كما يردد المغرضون والكارهين لاستقرار الوطن، بل هم الحماة الحقيقيين للوطن العربي والمصرى، ويجب علينا الالتفاف بشكل كامل بجانب الدولة وأجهزتها المصرية. 

وأوضح أحمد حمدى، رئيس الكتلة الشبابية، أن مبادرتنا تعتمد على "يد تبنى ويد تعمر " وذلك للعمل على محاولة المساهمة في دعم خطة الدولة لتحسين المنظومة الجديدة بكافة المجالات، ولابد أن نقف بجانب الدولة وأجهزتها المعنية، خاصة في ظل الظروف الحالية التي تمر بها البلاد، ومحاولة المساعدة في بناء الدولة المصرية الحالية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads