المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هاني عبدالرحيم: أعمال إنشاء مستشفى شفاء الأورمان لا يقل عن بناء السد العالي

الأحد 07/أكتوبر/2018 - 09:17 ص
هيثم محمد ثابت
طباعة
عرض الإعلامي هاني عبدالرحيم، خلال برنامج "أحلام مواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم "، تقرير مصور يرصد أعمال انشاء المرحلة الثالثة لمستشفى شفاء الأورمان بالأقصر.

وعقب "عبدالرحيم": "المستشفى بيفكرنا ببناء السد العالي.. درجة الحرارة تتخطى 50 درجة"، مشيرًا إلى أنهم يعملون بكل صدق وكفاءة، واصفًا المستشفى بـ الصرح العملاق، مشيرًا إلى الأعمال الانشائية الخاصة بالمستشفى تجرى على قدم وساق للانتهاء منها قبل نهاية العام المقبل، والتي تهدف إلى استيعاب الأعداد الكبيرة للمرضى من محافظات الصعيد، حيث أن المستشفى استقبلت ما يزيد عن 7 آلاف مريض منذ بداية عملها حتى الآن.

يذكر أن المرحلة الثالثة تقام على مساحة 28 ألف متر مربع موزعة على 5 أدوار، بها عدة أقسام منها قسم الأشعة المقطعية والأشعة الديجيتال، والرنين المغناطيسي، وأجهزة التصوير بالموجات الصوتية، بالإضافة إلى توفير أول جهاز من نوعه يمكنه قياس هشاشة العظام لمرضى السرطان، كذا عيادات متخصصة في أمراض الرمد والأسنان والقلب ورسم المخ ورسم العضلات، وقسم داخلي يضم نحو 100 سرير، وقسم عيادات خارجية، وصيدلية اكلينكية، وإنشاء مبنى سكني خاص بهيئة الأطباء العاملين بالمستشفى، وبدأ العمل فى المرحلة الثالثة فى يونيو الماضي، وفي المرحلة الثالثة ستحول المستشفي إلى مستشفي متكاملة لاستكمال مسيرتها الطبية الناجحة التى بدأت قبل 3 سنوات فقط.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads