المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تهنئ القوات المسلحة بذكرى حرب أكتوبر

السبت 06/أكتوبر/2018 - 11:17 م
إسماعيل فارس
طباعة
أصدرت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بيانًا، هنأت فيه الشعب المصري وقواته المسلحة، بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد.

وقالت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين فى البيان الذى أصدرته اليوم السبت، أن اليوم تمر علينا اليوم الذكرى الخامسة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد، والذي تجسدت فيه كافة معاني الشرف والفداء، في ظل تحديات جسيمة تمر بها الدولة المصرية تمثلت في مكافحة الاٍرهاب والفكر المتطرف على نفس البقعة المباركة من أرض سيناء العزيزة.

وتابعت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين "هناك حلقة أخرى من حلقات التحدي والصمود يصنعها الجيش المصري العظيم في العملية الشاملة سيناء ٢٠١٨، فنتذكر سويا يوم السادس من أكتوبر ليس فقط للتفاخر بالنصر العظيم ولكن لنؤمن إن وحدة الهدف وتضافر جهود الشعب مع تضحيات قواتنا المسلحة هي سبيلنا للعبور من جديد".

وأضاف بيان تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أنه في مثل هذا اليوم شهدنا انتصارًا عظيما، ففى 6 أكتوبر بدأت عملية العبور بعد ستة أعوام من استنزاف العدو، تحلت فيها قواتنا المسلحة بالصبر والعمل والتمسك بناصية العلم وحكمة القيادة، وتضافرت فيها كافة الجهود الوطنية المخلصة، لاسترداد الشرف والكرامة ورد العدوان، باستعادة قطعة أرض غالية كانت ولا تُزل مطمعا للكثيرين.

واختتم البيان، بتقديم التحية الواجبة لكل من يبذل الدم والتضحيات من شهداء ومصابي قواتنا المسلحة البواسل على مر العصور فهم دوما درعا وسيفا لهذه الأمة، وتهنئة اعزاز وفخر للشعب المصري العظيم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads