المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المراغة يُجبر مدربه على الاستقالة

الأحد 07/أكتوبر/2018 - 08:37 ص
جمال عقل
طباعة

أعلن مجلس إدارة نادى المراغة قبول الاستقالة التى تقدم بها مصطفى حكيم المديرالفني للفريق الأول، عقب الهزيمة غير المتوقعة من مكة المكرمة بهدفين لهدف على ملعب المراغة ضمن منافسات الجولة الخامسة وتوقف رصيد الفريق عند 4 نقاط واحتلاله للمركز التاسع بالمجموعة الثانية .

ومن جانبه، أعرب مصطفى حكيم عن حزنه الشديد لتراجع فريق المراغة بهذا الشكل كاشفا بأن مجلس الإدارة برئاسة عبد الله مهنى وفر للاعبين جميع الإمكانيات ووقف خلف الفريق بكل قوة.

وأشار حكيم فى تصريحات خاصة لـــ "بوابة المواطن" إلى أن فريقه صادفه سوء توفيق غريب بالرغم من أن الفريق يمتلك مجموعة من اللاعبين من أصحاب الخبرات الكبيرة وسبق وأن شاركوا فى صعود فرقهم للممتاز ب من قبل أمثال محمود شيكا وعيد ماضى وعلى غزال لاعبى طهطا وأخميم والفيوم.

وأوضح حكيم أنه فضل تقديم الاستقالة حتى يرفع الحرج عن مجلس الإدارة متمنيًا التوفيق للفريق فى المرحلة القادمة .

ومن ناحية أخرى، يبحث مجلس إدارة المراغة عن بديل لمصطفى حكيم لقيادة الفريق خلال المرحلة القادمة من أجل تحسين نتائج الفريق.

يذكر أن مصطفى حكيم قد قاد الفريق في 5 مباريات بدورى القسم الثالث نجح في تحقيق فوز وحيد وتعادل فى مباراة وخسر فى ثلاث مباريات بجانب خروجه من بطولة كأس مصر من الدور التمهيدي الثالث على يد فريق النصر للتعدين برباعية نظيفة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads