المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مورينيو يعرب عن سعادته بمستوى المان يو أمام جلطة سراي

الأحد 31/يوليو/2016 - 04:21 م
طباعة
قال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الانجليزي، جوزيه مورينيو، إنه سعيد بقوة المباراة الودية التي خاضها الفريق ضد جلطة سراي، والتي انتهت بفوز الفريق بخمسة أهداف مقابل اثنين، مؤكدا أن الاستعداد للموسم مازال هو الأولوية الأولى له.
وقال مورينيو لتلفزيون مانشستر يونايتد "الأمر الأكثر أهمية هو أن نلعب مباراة، وأن نمنح اللاعبين دقائق لعب بالنسبة للاعبين الذين لعبوا فترات أقل، فقد شاركوا لمدة 30 دقيقة. بالنسبة للاعبين الذين لعبوا فترات أطول، فقد لعبوا لمدة 60 أو 65 دقيقة. فاللاعبون بحاجة للعب... لقد خسرنا أسبوعا في الصين وبعض اللاعبين ممن لعبوا تدربوا لمدة يومين فقط وقد اتخذنا ذلك القرار بمنحهم 30 أو 45 دقيقة في المباراة، حيث شعرنا أنه سيكون من الأفضل بالنسبة لهم من خوض حصتي تدريب لذا كان ذلك هو الأمر الأكثر أهمية."
وأضاف "ليس هناك وقت كثير للعمل، ولا يوجد وقت طويل للتغيير أو لغرس فكرتين جديدتين لمبادئ معينة في اللعب كل شيء في هذه اللحظة يسير خطوة بخطوة والواقع هو أنك لا تملك هذا الوقت. لدينا مباراة أمام ليستر نهاية الأسبوع المقبل ولم يعد متبقيا سوى أسبوعين قبل بداية الدوري الإنجليزي الممتاز. نحتاج للوقت، وليس لدينا وقت كاف. الحل الوحيد هو التدريبات الجدية وأن نتدرب أمام الفرق الأخرى مثلما حدث اليوم حيث إن ذلك هو الأمر الأكثر أهمية الذي يمكننا القيام به."
وتابع المدرب البرتغالي "لذلك أنا سعيد بالقوة التي اتسمت بها، أنا غير متضايق من الأخطاء التي ارتكبناها وأنا سعيد في الواقع بتلك الأخطاء لأننا نعمل من أجل تلافيها. كما أنني سعيد أيضا بالروح والأجواء ولكن أمامنا عمل كثير. لذلك سوف نحصل على راحة يوم الأحد ولكن يوم الاثنين سوف نخوض حصتين تدريبيتين ويوم الأربعاء، سوف نلعب مباراة في أولد ترافورد".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads