المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجم الأهلي يعد لاعبي ناصر الفكرية بمكافآت حال الفوز على الإسماعيلي

الأحد 07/أكتوبر/2018 - 02:34 م
جمال عقل
طباعة
أكد محمد أبو العلا مدير الكرة بنادى ناصر الفكرية، أن حسين السيد الشهير بــ“مارسيلو” الظهير الأيسر للنادي الأهلي والمعار لفريق الاتفاق السعودي وأحد أبناء مدينة أبو قرقاص ونادى ناصر الفكرية، رصد مكافآت مالية للاعبي الفكرية لتحفيزهم للفوز على الإسماعيلي في لقاء الغد بكأس مصر والوصول لدور الـ16 لأول مرة في تاريخ النادي.

وأشار أبو العلا فى تصريحات خاصة لــ"بوابة المواطن" إلى أن حسين السيد لاعب الأهلى وعد لاعبي الفريق بصرف 500 جنيه مكافأة لكل لاعب حال فوزهم على النادي الإسماعيلي والتأهل لدور الــ 16 ببطولة كأس مصر، وذلك للشد من أزر اللاعبين ومساندتهم قبل اللقاء الهام والمرتقب الذى يقام غدًا الإثنين على ملعب استاد الإسماعيلية.

وأوضح أبو العلا بأن حسين السيد "مارسيلو" قد قام بصرف مبلغ 250 جنيهًا لكل لاعب بالفريق، عقب الفوز على المنيا بركلات الترجيح والوصول لدور الـ32 كأس مصر لأول مرة في تاريخ ناصر الفكرية.

يذكر أن حسين السيد "مارسيلو" من مواليد مدينة أبو قرقاص جنوب المنيا، وسبق له اللعب في صفوف الناشئين بنادي ناصر الفكرية قبل انتقاله للنادى الأهلي ويخوض حاليا تجربة الاحتراف بالدوري السعودى، حيث يلعب بصفوف الاتفاق السعودي، كما أن والده سيد العص يعمل مدربًا عامًا بالجهاز الفني لناصر الفكرية هذا الموسم وكان يتولى قيادة قطاع البراعم في الموسم الماضي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads