المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميلانيا ترامب تتوجه رسالة شكر للرئيس السيسي وقرينته على حسن الاستضافة بمصر

الأحد 07/أكتوبر/2018 - 03:21 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
وجهت السيدة الأولى بالولايات المتحدة الأمريكية ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الشكر للرئيس السيسي وقرينته على حسن استضافتها بالقاهرة، والتي كانت محطتها الثانية في جولتها بالدول الأفريقية التي بدأتها في غانا مرورا بمصر ثم كينيا.

وكانت السيدة ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، غادرت مطار القاهرة مساء أمس، عقب زيارة للقاهرة استمرت عدة ساعات التقت خلالها بالرئيس عبد الفتاح السيسي وقرينته.

وقالت " ميلانيا "، خلال حسابها علي موقع تواصل اجتماعي تويتر: " أود أن أشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي والسيدة الأولى انتصار عامر على استضافتي في مصر ". مؤكدة على حرص تعزيز وتدعيم علاقات الشراكة الاستراتيجية المتميزة بين البلدين والشعبين الصديقين.

وعبرت سيدة أمريكا الأولى مضيفة: " كانت فرصة جميلة لأرى الأهرامات بشكل شخصي مباشرة، وهي حقا كنوز تاريخية، ويجب علينا دائمًا أن نبذل أقصى جهدنا للحفاظ على مثل هذه المواقع التاريخية الهامة، وقد سررت جدًا بالتعرف على الدور الذي قامت به الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية للمساعدة في جهود الحفاظ على قاعدة أبو الهول ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads