المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم الأحد 7/ 10 /2018

الأحد 07/أكتوبر/2018 - 04:00 م
طباعة
تقدم بوابة المواطن أهم وأبرز أخبار الحوادث على مدار الساعات الماضية وحتى منتصف اليوم الأحد 7/ 10 /2018.

ننشر جهود وزارة الداخلية في تأمين تنفيذ التعديات على أراضي أملاك الدولة
واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بمعاونة الأجهزة الإدارية بمختلف المحافظات، تفعيل ضوابط تنفيذ قرارات الإزالة على كافة التعديات الواقعة على الرقعة الزراعية، وأملاك الدولة، ومنافع الرى ومجرى نهر النيل، وبالتنسيق مع الجهات المعنية بتوجيه حملات مكبرة، لإزالة التعديات الواقعة على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة والمسطحات المائية ومنافع الرى والصرف.

شرطة النقل: تحرير 2918 قضية في مجال مكافحة الظواهر الاجتماعية السلبية
قامت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، بعدة حملات لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التي تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، أو محطات السكك الحديدية داخل القطارات.

أمن القاهرة يكشف غموض واقعة اختطاف طفل بمنطقة عين شمس
تمكنت مديرية أمن القاهرة، من ضبط شخص وسيدة لقيامهما بالاتفاق فيما بينهما على اختلاق واقعة اختطاف نجلها للتحصل من جدته على مبلغ مالى مقابل إطلاق سراح الطفل.

القبض على شخصين لاتجارهما في العملة بمنطقة مدينة نصر
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة، من ضبط شخصين لاتجارهما في العملة بمنطقة مدينة نصر.

سقوط أخطر تشكيل عصابي تخصص في سرقة الهواتف المحمولة بمنطقة المطرية
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تحت إشراف اللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة، في ضبط شخصين كونا فيما بينهما تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة الهواتف المحمولة، بأسلوب الخطف باستخدام الدراجة البخارية، بمنطقة المطرية.

تنفيذ 2059 حكم قضائي وضبط 16 سلاح في حملة أمنية بالغربية
شنت مديرية أمن الغربية، بإشراف اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، حملة أمنية، على نطاق دوائر مراكز وأقسام المحافظة، لإعادة الانضباط الأمني، والتمكن من ضبط الخارجين عن القانون، والهاربين من أحكام، وأسفرت عن تنفيذ 2059 أحكام قضائية، وضبط 16 قطعة سلاح متنوعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads