المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب الترسانة: سنلعب للفوز على الأهلي في كأس مصر

الأحد 07/أكتوبر/2018 - 05:18 م
جمال عقل
طباعة

 

أكد أحمد كشري المدير الفني لنادي الترسانة أنه لم يتوقع مواجهة الأهلى فى دور الـ 32 لمسابقة كأس مصر المقرر إقامتها الأربعاء المقبل.

 

ووأوضح كشريك أن مباراة الأهلي تعد فرصة للاعبين لإثبات الذات وتحدى خاص لهم بعيداً عن الضغوطات والرهبة التي سيسعى خلال اليومين القادمين لرفعها عن اللاعبين.

 

وأضاف نجم الأهلي السابق في تصريحات خاصة لــ "بوابة المواطن " أنه لم يتوقع مواجهة الأحمر وكان يتمنى مواجهة أى فريق أخر نظرًا لأن الفوارق في الإمكانيات المادية بين الفريقين كبيرة خاصة أن فريق الأهلي في أحسن حالاته.

 

وتابع كشري: "ندافع عن فرص تواجدنا في دور الــ 16 وأن الفريق قادر أن يعبر عن نفسه بشكل جيد وتقديم مباراة جيدة".

 

ووجه أحمد رجب نجم النادى الأهلى والإسماعيلى الأسبق والمدرب العام الحالى للفريق الأول للكرة بنادى الترسانة نصائحه للاعبين بضرورة التركيز والهدوء والثقة بالنفس وبذل أقصى جهد خلال شوطي المباراة من أجل تقديم مباراة تليق بتاريخ فريق الترسانة خاصة وأنه حصل على كأس مصر من قبل 6 مرات.


وكشف رجب عن أن الفوارق مع الأهلى كبيرة لكن هي في النهاية مباراة في كرة القدم ولا يوجد أمامنا خيار سوى تقديم مباراة قوية أمام النادى الأهلى للتعبير عن أنفسنا .

 

وأشار رجب إلى أن فريق الترسانة يضم لاعبين على مستوى عال وسيلعب أمام الأهلي من أجل تحقيق الفوز وسنخوض المباراة بدون ضغوط ويجب أن نقدم مباراة كبيرة تليق بالشواكيش.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads