المواطن

عاجل
رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور) بالخيول .. الغردقة تحتفل باليوم العالمى للتوحد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم.. برج الثور 8 - 10 – 2018

الإثنين 08/أكتوبر/2018 - 01:51 ص
أمل عسكر
طباعة
تعرف ماذا يخبئ لك برجك في عالم الأبراج اليومية، فهناك كثيرين لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أي قرار، اكتشفه الآن لترسم لنفسك حياة سعيدة وتخطط لبناء مستقبلك كما تريد بعيدًا عن ضغط الحياة اليومية.


على الصعيد المهنى
تتميز كعادتك فى العمل، وتبرز مهاراتك وسط زملائك، وهو ما يضع على عاتقك مسئولية كبيرة خلال الفترة القادمة للاستمرار على هذا المنوال وتقديم كل ما هو جديد، تجنب أى خلافات بينك وبين زملاء العمل وركز على إنهاء عملك فقط.

على الصعيد العاطفى
تحتاج مزيدا من الهدوء للتواصل بشكل جيد مع الشريك، يطلب منك الاهتمام والتقدير عند منتصف اليوم، ولديك عند المساء فرصة جيدة للتعبير عن مشاعرك الرقيقة تجاهه، ربما تترك الشريك بعض الوقت عند نهاية اليوم للتفكير فى مستقبل علاقتكما بأفضل شكل.

على الصعيد الصحى
التمارين الرياضية التي تمارسها اليوم تفيدك كثيرًا فى فقدان الوزن الزائد وحرق الدهون بشكل جيد ومنتظم حتى لا يزيد وزنك خلال الفترة القادمة، تحظى بإشادة طبيبك الخاص اليوم بعد تخلصك من بعض العادات السلبية على صحتك كالتدخين والسهر طوال الليل.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads