المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استعدادات مكثفة لمهرجان ملكات جمال الميديا بـ الوطن العربي

الأحد 07/أكتوبر/2018 - 05:58 م
مهرجان ملكات جمال
مهرجان ملكات جمال الميديا
هيثم محمد ثابت
طباعة
يستعد المخرج القدير تامر المصري هذه الأيام لبدء فعاليات مهرجان ملكات جمال الميديا بالوطن العربي، حيث يفتح المهرجان بابه لمشاركة العديد من المتسابقات من مصر وتونس والمغرب ودول أخرى عربية.

ومن المقرر أن يشارك في المهرجان نخبة من نجوم الفن مثل الفنان محمد رياض والفنانة حنان شوقي والفنانة نهال عنبر والفنانة ميرنا وليد والفنان محمد عبد الحافظ والفنان عمرو عبد العزيز والفنان محمد فراج والفنان سمسم شهاب، كضيوف شرف، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من النجوم والفنانين، وبمشاركة الميكاب ارتست الفنانة وخبيرة التجميل المصرية رحاب محمد، والتي سبق تكريمها بالعديد من المهرجانات كأفضل خبيرة تجميل.

وكشف المخرج تامر المصري، المدير المسؤول ومخرج المهرجان، أن باب الاشتراك بالمهرجان بالنسبة للمتسابقات ما زال مفتوحًا، وإنه تم انضمام عدد كبير من المتسابقات للمهرجان حتى الآن منهم الإعلامية فاطمة المصري، والفنانة نور حسين، والفنانة رودينا، وجودي، وأميرة عرفة والمغربية بسمة مباركي، والفنانة التونسية جوليا والعديد من المتسابقات الآخريات.

وأضافت الفنانة رحاب محمد، والتي يلقبها الكثيرون بـ"بوبي براون الشرق" أن المهرجان سيكون بإذن الله تعالى من الأحداث الفنية الكبرى بالشرق الأوسط، ومن المتوقع مشاركة العديد من الفنانين وكبار النجوم، متمنية أن يحقق المهرجان نجاحًا كبيرًا، ومعربة عن سعادتها بمشاركتها بالمهرجان.

وحول مشاركتها في مجال التجميل بالمهرجان، أوضحت "رحاب" إنها ترى مهنة التجميل بالنسبة لها ليست مجرد مهنة عادية أو عمل منفصل عن الروح والقلب، بل إنها ترى إنه عشق للريشة وحب للألوان منذ صغرها، ما دفعها لإرضاء رغبتها منذ صغرها وتحقيق حلمها بنشر الجمال أينما حلت وفق رؤية خاصة وفلسفة متميزة تمتلكها، فهي تركز على خلق التناسق الكلي للوجه وارتباطه مع الجسد، لذا جاء اختيارها للمشاركة بمهرجان ملكات جمال الميديا.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads