المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كاتب سعودي يكشف حقيقة مقتل الصحفي جمال خاشقجي

الأحد 07/أكتوبر/2018 - 05:47 م
الكاتب السعودي عبد
الكاتب السعودي عبد الرحمن اللاحم
دعاء جمال
طباعة
كشف الكاتب السعودي عبد الرحمن اللاحم عن حقيقة مقتل الصحفي جمال خاشقجي، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

مقتل الصحفي جمال خاشقجي

وكتب اللاحم في تغريدة له: “#مسرحيه_جمال_خاشقجي باخراج رديء غبي كعادة مسرحيات الاخونج انحرق كرته وقرروا يصفونه النظام القطري الارهابي والنظام التركي وصلوا الى قاعٍ سحيق من الاجرام و يديرون قضاياهم بعقلية عصابات المافيا والارهاب اللي سواه اردوغان ايام مسرحية الانقلاب وتنكيله بالبشر خير شاهد".

شاهد أيضًا: حقيقة مقتل جمال خاشقجي

وكانت تركيا قد خرجت مهلوسة اليوم الأحد مجددًا بشأن مقتل الصحفي جمال خاشقجي، حيث نقلت وكالة الأناضولوهي الوكالة الرسمية التركية عن مصادر لم يتم ذكر اسمها أن الأشخاص الذين دخلوا مبنى القنصلية السعودية أثناء وجود الصحفي جمال خاشقجي داخلها من عناصر الشرطة السعودية.

وأضافت المصادر التركية أيضًا نقلت أن 15 سعوديا بينهم مسؤولون وصلوا إسطنبول بطائرتين ودخلوا القنصلية بالتزامن مع تواجد خاشقجي فيها، مضيفة أنهم عادوا لاحقا إلى البلدان التي قدموا منها.

وكان مسؤول في القنصلية السعودية بإسطنبول قد نفى ما صرحت به وكالة رويترز البريطانية من أن الصحفي جمال خاشقجي قد لقي مصرعه قتيلاً داخل قنصلية المملكة العربية السعودية في تركيا.

فور انتشار خبر رويترز نفت خديجة جينجيز خطيبة الصحفي جمال خاشقجي ما تم تداوله بشأن مقتله وردت على كلام مسئولين في الأمن التركي قائلةً "جمال لم يقتل ولا أصدق أنه قد قتل".

وحول تأكدها من عدم صحة خبر مقتل جمال خاشقجي قالت خديجة في تغريدة أخرى على صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة تويتر "بناء على تسائلات حول تغريدتي لماذا أني لا أصدق قتله .. لأنني انتظر تأكيدا رسميا من قبل الحكومة .. دعواتكم".
هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟
ads