المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"يمارس الكارتيه والجودو ويتقن لغتين" .. معلومات عن فلاديمير بوتين في يوم مولده

الإثنين 08/أكتوبر/2018 - 03:04 ص
دعاء جمال
طباعة
احتفل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الأحد الموافق 7 أكتوبر 2018 بعيد ميلاده الـ 66، فهذا القائد الذي يمتلك دهاءًا سياسيًا كبيرًا استطاع أن يثبت للعالم قدرته وقدرة بلاده وأن تصبح روسيا ندًا للولايات المتحدة الأمريكية.

نشأته ..

فلاديمير بوتين هو الرئيس الحالي لجمهورية روسيا الاتحادية، والذي ولد في 7 أكتوبر عام 1952 في لينينجراد وهي سانت بطرسبورغ حالياً.

هو خريج كلية الحقوق من جامعة لنينجراد في عام 1975، وأدى خدمته العسكرية في جهاز أمن الدولة وعمل في جمهورية ألمانيا الشرقية بالفترة من 1985 – 1990.

وتولى منصب مساعد رئيس جامعة لينينجراد للشؤون الخارجية منذ عام 1990، ثم أصبح مستشارا لرئيس مجلس مدينة لينينجراد، كما أنه تولى منصب رئاسة لجنة الاتصالات الخارجية في بلدية سانت بطرسبورغ منذ يونيو 1991.

الرئيس الروسي فلاديمير
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين
حياته الشخصية..

تزوج من لودميلا بوتينا إلى أن تم الانفصال عنها وتم إذاعة النبأ عبر التلفزيون الرسمي في يونيو 2013، وأنجب منها ابنتين وهما ماريا والتي ولدت عام 1985 وكاترينا والتي ولدت عام 1986.

وكان من بين مواقفه هو أنه عارض الحرب الأمريكية على العراق، كما أنه يتقن اللغتين الإنجليزية والألمانية إلى جانب الروسية، وحاصل على حاصل على شهادة الدكتوراه في العلوم الاقتصادية.

هواياته..

ولكل رئيس هواية تميزه عن غيره، أما عن الرئيس الروسي فمن ضمن هواياته مشاهدة كرة القدم وكذلك ممارسة الكاراتية والجودو.

بوتين وزوجته
بوتين وزوجته
كيف احتفل بوتين بعيد مولده الـ 66..

احتفل الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين بعيد مولده على طريقته الخاصة، حيث  قال المتحدث الرسمى باسم الرئيس الروسى دميترى بيسكوف، "اليوم 7 أكتوبر، يحتفل الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، بعيد ميلاده، وسيقضى الرئيس هذا اليوم مع العائلة والأقارب والأصدقاء"، وفقًا لما نشرته وكالة "سبوتنيك" الروسية.

تهنئة خاصة..

فيما هنّأ رئيس مجلس إدارة بنك انتيسا الإيطالي، أنطونيو فايليكو، رئيس رابطة "Cognize Eurasia" التي ترعى العرض الجليدي، الرئيس بوتين بعيد ميلاده من مسرح أرينا دي فيرونا باللغة الروسية، وفقًا لما أوردته شبكة "روسيا اليوم".

وقال فايليكو:"عزيزنا فلاديمير فلاديميروفيتش! نهنئك بعيد ميلادك. نتمنى لك العافية والصحة الجيدة لمواصلة العمل الذي قمت به بالفعل. العمل الذي غيّر عالمنا بشكل كبير".

وقبل خطاب التهنئة، ظهر المطرب الإيطالي توتو كتوجنو على خشبة مسرح فيرونا أرينا، وبعد أن جلس على كرسي على حافة المسرح، تحت المطر المنهمر، قام بأداء أغنية "Italiano Vero" الرائعة، وأتبعها بأغنيات باللغة الروسية للجمهور، منها "ليالي موسكو" و"العيون السود".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads