المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أول تعليق من مدرب الأهلي عقب الهزيمة من الاتحاد السكندري

الأحد 07/أكتوبر/2018 - 11:35 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أبدي الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، حزنه للخسارة من الإتحاد السكندرى بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن منافسات الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري.

وقال باتريس كارتيرون، فى المؤتمر الصحفى"حزين للخسارة، سنحت لنا فرص عديدة، ولم نستطع استغلالها، هذه من أكثر من المباريات التى خلقنا لأنفسنا فيها فرص تهديفية، ولم نُسجل، لقد خسرنا ثلاثة نقاط هامة فى مشوار حصد لقب الدورى العام".

وأضاف مدرب الأهلي:"لا أشغل نفسي كثيرًا بالغيابات، ألعب بالمتاح أمامى من لاعبين، لم نكن موفقين دفاعيًا، حدثت أخطاء تسببت فى دخول مرمانا 4 أهداف، متضايق جدًا للخسارة، ولكن اللاعبين حاولوا كثيرًا ولم يكونوا موفقين".

وتابعباتريس كارتيرون،"أول عشر دقائق أهدرنا أكثر من هدف، وحاولنا التعويض بعد ذلك بعد التأخر فى النتيجة، كانت مخاطرة كبيرة بالنسبة لنا، النهاردة بمثابة يوم أسود لنا".

وواصل كارتيرون تصريحاته قائلا"الدفع بالحارس على لطفى كان من أجل إكسابه الثقة بالمشاركة فى المباراة، خصوصا أن شريف إكرامى موقوف بقرار من الكاف، ولن يكون معنا أمام وفاق سطيف".

وأردف" المباريات كل ثلاثة أيام، نلعب بضغط شديد، سنطوى صفحة الاتحاد ونبدأ التركيز فى لقاء الترسانة بكأس مصر".

واستطرد" نلعب بشكل جماعى، والجميع يشارك فى المكسب والخسارة، لا يفيد البحث عن اللاعب الجيد أو السئ، لدى ثقة فى كل اللاعبين، وأقوم بعمل التدوير بشكل دائم بين كل اللاعبين".

وأكمل:" فريقنا جيد، والإصابات وضغط المباريات وراء الخسارة، وبالنسبة لبعض الاصابات أمر طبيعي فى ظل هذا الكم من المباريات".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads