المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسعار الخضروات والفاكهة بمحافظة الغربية.. تعرف عليها

الإثنين 08/أكتوبر/2018 - 08:57 ص
أمنيه عبد العزيز
طباعة
حالة من الإستياء بين المواطنين بمحافظة الغربية بسبب ارتفاع أسعار الخضروات والفاكهة الذي تدهور في الآونه الأخيرة مما تسبب في شعور المواطنين بتوتر نفسي خوفا من عدم تلبيه إحتياجات أسرهم.

وترصد 'بوابة المواطن' أسعار الخضروات والفاكهة في محافظة الغربية.

تعرف علي أسعار الخضروات

بلغ سعر كيلو الطماطم في الأسواق بالغربية 10 جنيهات وكيلو البطاطس 12 جنيهات وكيلو الفلفل 10 جنيهات وكيلو الباذنجان 7 جنيهات وسعر خضرة الكرنب الصغيرة تبدأ من 15 جنيها وحتي 30 جنيه وسعر كيلو الخيار 10 جنيهات وكيلو الكوسة 10 جنيهات وكيلو الجزر 10 جنيهات وكيلو البامية 15 جنيها والملوخية أصبحت وجبة الغلابة الأساسية لأنها أقلهم سعرا فالكيلو سعره 5 جنيهات وسعر كيلو الليمون 10 جنيهات.

تعرف علي أسعار الفاكهة

فأصبحت أسعار الفاكهة تكوي جيوب المواطنين من الإرتفاع الخيالي التي تشهده ولم يحدث وأن إرتفعت بهذا الوضع الجنوني فسعر كيلو العنب وصل إلي 25 جنيها وكيلو التفاح 35 جنيها وكيلو المانجو من 30 جنيها وحتي 70 جنيه فأكثر وكيلو التين 25 جنيها والبلح الأسمر 15 جنيها والجوافة 15 جنيها والموز 15 جنيها وفاكهة الكاكا 14 جنيه أما الفاكهة الشتوية مثل البرتقال ولم يكد أن ينضج ويباع بالأسواق بسعر 7 جنيهات.

ويرجع إرتفاع أسعار الخضروات والفاكهة إلي جشع التجار كما أشار البائعون والمواطنين فقد ذكر أحد المواطنين أن التجار يبيعون بالأسعار التي تحلو لهم دون رقابة ولا ينظرون إلي حال المواطن الغلبان الذي لا يتحمل أعباء تلك الأسعار في وسط مصاعب الحياة الأخري.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads