المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب محمد صلاح يفتح النار على بطولة دوري الأمم الأوروبية

الإثنين 08/أكتوبر/2018 - 09:54 ص
أحمد عبد الحفيظ
طباعة

وجه يورجن كلوب، مدرب ليفربول، المحترف بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، انتقادا لاذعا إلى بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم ووصفها بأنها بلا جدوى، بعد تعادل فريقه على ملعبه مع مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز أمس الأحد.

 

وعبر كلوب ومدرب السيتي، بيب جوارديولا، عن ارتياحهما لأداء فريقيهما في مواجهة غلب عليها الجانب الخططي، وانتهت بالتعادل بدون أهداف بإستاد آنفيلد، لكن المدرب الألماني بدا عليه الإحباط لأنه سيفقد عدداً من لاعبيه في فترة التوقف الدولية.

 

وأطلق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم دوري الأمم في وقت سابق هذا العام ليحل محل المباريات الودية.

 

وقال كلوب: "الآن سيغيب اللاعبون للعب في دوري الأمم، وهي أكثر مسابقة عديمة الجدوى في عالم كرة القدم"، وحث المسؤولين عن كرة القدم على النظر في مسألة استنفاد طاقة اللاعبين.

 

وتابع: "ينبغي أن نبدأ في التفكير في اللاعبين.. عليكم أن تستدعوا مدرب أي دولة وتقولوا له 'هل تستطيع أن تترك اللاعبين؟' وسيقول 'أنا أيضاً تحت ضغط'".

 

وأشار المدرب الألماني إلى أن لاعب الوسط الإنجليزي جوردان هيندرسون لم ينل سوى أسبوعين راحة عقب كأس العالم في روسيا.

 

وبدا كلوب راضياً عن الخروج بنقطة من مباراة قمة الترتيب ضد سيتي، التي رفعت رصيد كل منهما إلى 20 نقطة بالتساوي مع تشيلسي وأمام كل من آرسنال وتوتنهام هوتسبير، وقال كلوب: "آرسنال يأتي خلفنا بنقطتين، وفاز بست مباريات على التوالي.. إنه في حالة جيدة".

 

كلوب سعيد

وأضاف كلوب: "إذا قال لي أحد إننا بعد ثماني مباريات سيكون لدينا 20 نقطة كنت سأقول نعم، لكن في ظل هذا الجدول من المباريات كنت سأقبل ذلك.. أنا سعيد حقاً بما قدمه اللاعبون.. أعتقد أن الدفاع كان رائعاً.. لعبنا مع سيتي كثيراً وهم رائعون.. كانت مباراة شديدة التوتر حقاً، وأظهر كل طرف احتراماً للآخر".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads