المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المجلس القومي للمرأة يطلق معرض لأني أب

الإثنين 08/أكتوبر/2018 - 11:17 ص
كتب: أسماء حامد - تصوير: كريم سيد
طباعة
ينظم المجلس القومي للمرأة الأن، معرض لأني أب والذي ينظمه المجلس بالتعاون مع المعهد السويدي وسفارة السويد بالقاهرة، وهيئة الأمم المتحدة للمساوة بين الجنسين وتمكين المرأة، والاسماعيلية للاستثمار العقارى، وسوما للفنون المرئية.
وبحضور الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، وجان تسليف سفير السويد في مصر، وممثل عن هيئة الأمم المتحدة للمرأة، وبحضور ممثلين عن عدد من السفارات الاجنبية في مصر،ممثل عن الاتحاد الاوربي، وعدد من الفنانين التشكيلين و الاعلامين. 

وأفتتحت الدكتورة مايا مرسي، المعرض تحت عنوان معرض صور"لأنني أب: أباء مصريون وأباء سوييدين، والذي يضم  صور لاباء من مصر والسويد لإظهار الدور العالمي للأب ولتبادل الحوار بين الثقافتين وتعزيز المساواة بين الجنسين. وتم تنظيم هذا المعرض بالتعاون بين المعهد السويدي، سفارة السويد بالقاهرة، المجلس القومي للمرأة، هيئة الأمم المتحدة للمرأة، الإسماعيلية للاستثمار العقاري وسوما للفنون المرئية.

 ومن جانبها  قالت الدكتورة مايا مرسي،: "أن أهم رسالة يمكن أن نستخلصها اليوم أن الأبوة هي قرار بتحمل المسئولية. لذلك نحتفل اليوم من خلال هذا المعرض بذلك الرمز، المثال، والقدوة، ذلك البطل والمعلم الأول في حياة كل منا، فالأب هو القائد المسئول عن تحقيق الاستقرار والسلام النفسي داخل الأسرة وفي حياة أبنائه.  
  وتوجهت مايا مرسي بالشكر إلي جميع المنظمين المشاركين في تنظيم هذا المعرض.
ويضم معرض لأني أب صور من مصر والسويد لاظهار الدور العالمى للأب ولتبادل الحوار بين الثقافتين وتعزيز المساواة بين الجنسين.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads