المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اعتراف زميل صلاح بركلة الجزاء أمام السيتي ضمن أبرز أخبار الدوري الانجليزي 8 -10-2018

الإثنين 08/أكتوبر/2018 - 12:07 م
شهاب طاهر
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" آخر اخبار الدوري الانجليزي، والتي تشمل العديد من الأحداث الهامة والمثيرة في عالم الساحرة المستديرة .

ساري: الهدف الثاني لتشيلسي يشرح أسلوبي وفلسفتي في كرة القدم

تحدث مدرب تشيلسي الإنجليزي ماوريسيو ساري بعد الفوز على ساوثهامبتون بهدفين نظيفين، وأصبح ساري سادس مدرب بتاريخ البريميرليج لا يخسر بأول 8 مباريات له.

وقال ساري: " سعيد بتمرير 31 تمريرة قبل الهدف الثاني، لقد مررنا الكرة بشكل سريع جدا ، لمسة واحدة واحيانا لمستين حد أقصى، ووصلنا للمرمى بسهولة تامة ، هذا الهدف يشرح فلسفتي وأسلوبي في كرة القدم ، موراتا سعيد جدا من أجله ، يسجل باليوروباليج واليوم أمر مهم جدا لكن ما يهمني أكثر أدائه وأنا سعيد به، وبإمكانه أن يبدأ صفحة جديدة مع تشيلسي".

وأضاف: " أعتقد أنه بإمكاننا تقديم أداء أفضل، الخصم حظي بفرصتين أو ثلاث ولست سعيد بهما ، علينا أن نتحسن دفاعيا ولم نكن جيدين مع مرتداتهم ، باركلي؟ أفضل مباراة له بالكأس وسعيد بهدفه والأسيست هو جيد فنيا وبدنيا ولكن عليه أن يتحسن تكتيكيا، لوفتس تشيك؟ أفضل أن يتدرب الآن بعد أول 70 دقيقة مع الموسم ، سأقول نفس كلامي السابق سيتي وليفربول في خطوة متقدمة عننا ، هناك فجوة ويجب ان نملئها ، في موسم واحد فقط أمر صعب جدا". 

فان دايك يعترف بضربة الجزاء الصحيحة لمانشستر سيتي

اعترف مدافع ليفربول الإنجليزي فيرجيل فان دايك بوجود ضربة جزاء صحيحة لمانشستر سيتي على ملعب الأنفيلد مساء أمس في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي.

وقال فان دايك لسكاي سبورت: " ليس من الذكاء ما فعلته ، كانت هناك ركلة جزاء وهذا لم يكن يجب أن يحدث ، سعيد للغاية لأننا لم نستقبل أي هدف، قمنا بعمل جيد وصولا إلى ضربة الجزاء ، غير محظوظين بأننا لم نسجل ومحظوظين باننا لم نستقبل هدف ، كان من الجيد أن نحافظ على شباكنا نظيفة بعد الهزيمة من نابولي".

وأضاف " كنا بحاجة إلى العودة بشكل أقوى بعد هزيمتنا ضد نابولي. أعتقد أننا فعلنا، أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد في بعض الأحيان. إنهم فريق جيد، لديهم لاعبون جيدون و نحن نعلم أنها كانت تسير لتصبح صعبة، نحن سعداء لعدم خسارة المباراة " .

كلوب: لو لعبنا مباراة هجومية ضد السيتي لكنا خسرنا بسبعة أهداف

تحدث مدرب ليفربول يورجن كلوب بعد التعادل السلبي مع مانشستر سيتي لأول مرة في جميع المسابقات منذ أغسطس 1986 على ملعب الأنفيلد.

وقال كلوب: " ميلنر يعاني من مشكلة في أوتار الركبة لكن يحتاج للتقييم ، كانت إصابته كبيرة بما يكفي للخروج ، اللاعبين للأسف سيذهبون للعب مباريات كأس الأمم الأوروبية المنافسة الأكثر لا معني لها في كرة القدم ، كانت مباراة بضغط كبير جدا ومن الصعب جدا مواجهة سيتي خاصة في نهاية الفترة الصعبة لنا ، لقد فكرت في كيفية دفاعنا بشكل رائع ، كانت الفترة الماضية مكثفة بشكل لا يصدق، مبارياتنا كانت مجنونة ، الدفاع كان رائع ضد السيتي ، لو كنا سندافع اليوم كما فعلنا ضد نابولي لكنا خسرنا بسبعة أهداف بلا شك".

وأضاف: " أعترف انها ركلة جزاء لمانشستر سيتي ، أعتقد أنه لمس الكرة ولكن من الواضح أن هذا لا يكفي ، خسارة ميلنر؟ نابي قدم أداء مذهلا ، لكن ميلنر لديه تحركات هجومية لا يمكن التنبؤ بها".

آيمري: قادرين على الفوز بالبريمير ليج هذا الموسم

تحدث مدرب أرسنال الإنجليزي أوناي إيمري بعد تحقيقه 9 انتصارات على التوالي لأول مرة منذ أبريل 2015 بعد الفوز على فولهام بخمسة أهداف لهدف واحد ، وفاز لاكازيت بجائزة رجل المباراة .

وقال آيمري: " في كل مباراة نخوضها نتحسن بشكل أفضل ، الأمر يعتمد على كل مباراة وما يحدث في الملعب ، أعتقد أننا سجلنا الهدف الأول وأعطانا ثقة اكبر ، كانت لدينا لحظات دفاعية صعبة في الشوط الأول ، عملنا بجد في الشوط الثاني ونحن سعداء، أهازيج الجماهير أرسنال عاد ؟ نحن بحاجة لنشعر اننا معا ونظهر جودتنا وبامكاننا ان نكون سعداء ، نحتاج دعمهم كل مباراة ويشعر اللاعبين أنهم يدعمونهم " .

وأضاف: " توريرا لاعب شاب ، ومتواضح ويستمع ويتعلم في التدريبات ، لعب بالوسط وعلى اليمين وأداؤه هو نفسه ، ونريده أن يقدم الأفضل ، 9 انتصارات على التوالي؟ لا أريد أن أنظر للخلف ، كل مباراة مختلفة وكل مباراة صعبة ونحن نصعد بجدول الترتيب شيئا فشيئا ، وهذا يمنحنا وضعا افضل من اجل هدفنا ، افكر حاليا في لقاء ليستر سيتي امام جماهيرنا واريد ان امنحهم جودتنا وعقليتنا والالتزام ، هل بإمكان أرسنال تحقيق الدوري ؟ مع التحسن الفردي والجماعي ومواصلة العمل يمكننا ذلك نعم " .

وواصل : " إصابة اوزيل لقد كان يشعر بالألم يوم السبت ولم يستطع التمرن واللعب ، لا أشعر بالقلق من اجازة لاعبي ارسنال يوم الجمعة ،  أسبوعين ووقت كبير للاستعداد للمباراة وللراحة في بعض الأوقات في الأسبوع القادم "يوم السبت والاحد" ، التوقف الدولي في وقت سئ ؟ كل توقف دولي مهم للمنتخبات واللاعبين ، لأنهم يريدون اللعب لمنتخباتهم وجماهيرهم ، يجب أن نتحلي بالهدوء لمدة أسبوعين ، ثنائية لاكازيت واوباميانج ؟ انها طريقة واحدة لمعرفة بعد كل تمرين وكل مباراة عن ادائنا بالملعب ، نحتاج دعم الجماهير كل مباراة لانه يشجع اللاعبين " .

أرسنال يتفق مع أديداس

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي اتفاقه رسميا مع أديداس لرعاية قمصان الفريق ابتداءا من 1 يوليو 2019 ومدة العقد 5 سنوات وقيمة العقد 300 مليون باوند .

ستونز يفتخر بإيقاف مهاجمي ليفربول

أعرب مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي جون ستونز عن فخره بإيقاف هجوم ليفربول وقال: " شباك نظيفة على ملعب الانفيلد هو شئ لا تستطيع فعله غالباً ،الخط الهجومي في فريقهم اوقفناه اليوم ،نستطيع أن نخرج بايجابيات من هذه المباراة ونشعر بالفخر لطريقة لعبنا " .

جوارديولا : قد نفوز الموسم المقبل في انفيلد

تحدث مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا بعد التعادل مع ليفربول سلبيا على ملعب الأنفيلد وقال عن ضربة جزاء محرز: " كان شجاعا وأراد تنفيذها ، في بعض الأحيان يحدث ذلك ان لا يسجلها ، لعبنا بشكل جيد حقا ، سيطرنا عليهم وعلى هجماتهم ، مدافعينا الـربعة لعبوا بشكل مثالي ، المشكلة اننا لم نخلق كثيرا من الفرص ، يجب ان نحلل ادائنا ونتحسن " .

وأضاف " لقد اعتذرت لخيسوس بعد المباراة لأني أمرته أن يترك ضربة الجزاء لمحرز ، لعبتم بخطة دفاعية ؟ لم يحدث ، كنا نحاول تبطئ اللعب فقط ، إذا لعبت مباراة سريعة في انفيلد لن تحصل على فرصة، الموسم الماضي خسرنا في انفيلد واليوم تعادلنا بمستوي مميز ، ربما الموسم القادم سنفوز " .

وقال رياض محرز بعد إهدار ركلة الجزاء : " ما حصل لن يؤثر على ثقتي مطلقاً ،الجميع يهدر ركلات الجزاء حتى اكبر اكبر اللاعبين ،اتخذت قرار التسديد ولكن ذهبت الكرة للاعلى ، يجب علي المضي قدما وهذا جزء من كرة القدم ،في بعض الاحيان تسجل وفي بعض الأحيان تخفق " .

أرسنال يقترب من حسم صفقة في الميركاتو الشتوي

نشرت صحيفة " الميرور" الإنجليزية أن الأرسنال اقترب من حسم صفقة الباراجوياني ميجيل الميرون من اتالانتا يونايتد في الانتقالات الشتوية حيث سجل 12 هدف خلال 32 مباراة هذا الموسم ولديه 24 عاما .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads