المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسعد شاهين يستمع لبرنامج اجتماع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام

الإثنين 08/أكتوبر/2018 - 02:59 م
مسعد شاهين
مسعد شاهين
كتب: وسيم عفيفي - تصوير: كريم سيد
طباعة
استعرض منظمو اجتماع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أمام مسعد شاهين رئيس مجلس إدارة وتحرير بوابة المواطن الإخبارية تفاصيل برنامج لقاء وزير التربية والتعليم مع رؤساء تحرير الصحف القومية والمواقع الإلكترونية الإخبارية.

وأبدى مسعد شاهين اهتماماً بتفاصيل البرنامج الذي سيتطرق إلى تفاصيل نظام التعليم الجديد الذي تعرض لعدد كبير من الشائعات خلال الأيام الماضية منذ بدء العام الدراسي.

ويحضر اجتماع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام مع وزير التعليم كوكبة من رؤساء تحرير الصحف والمواقع الإلكترونية وهم، مسعد شاهين رئيس مجلسي إدارة وتحرير بوابة المواطن الإخبارية، كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، عبداللطيف المناوي، رئيس تحرير المصري اليوم، نشأت الديهي رئيس قناة "تن"، الإعلامي وائل الإبراشي، مصطفى بكري رئيس تحرير جريدة الأسبوع، مصطفى الفقي رئيس مجلس إدارة مكتبة الإسكندرية، محمد الباز رئيس مجلسي إدارة وتحرير الدستور، إسلام عفيفي رئيس تحرير أخبار النجوم، الإعلامي سيد علي.

ويشارك أيضاً في اجتماع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام مع وزير التربية والتعليم كل من محمد البرغوثي مدير تحرير جريدة الوطن نائبا عن محمود مسلم رئيس تحرير الوطن، والإعلامي معتز الدمرداش، الدكتورة رشا علام، ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة جريدة الأخبار، عبدالمحسن سلامة، نقيب الصحفيين رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، علاء ثابت رئيس تحرير الأهرام، عبدالرازق توفيق رئيس تحرير الجمهورية، سعد سليم رئيس مجلس إدارة دار التحرير، خالد ميري رئيس تحرير جريدة الأخبار، عماد الدين حسين رئيس تحرير جريدة الشروق،الكاتب الصحفي عبد القادر شهيب، والكاتب الصحفي صلاح منتصر، وعصام كامل رئيس تحرير جريدة فيتو، ومجدي الجلاد رئيس تحرير مصراوي والإعلامي أحمد موسى.

كان مسعد شاهين رئيس مجلسي إدارة وتحرير بوابة المواطن الإخبارية، التقى مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قبيل بدء اجتماع الهيئة الوطنية مع وزير التعليم.

وتطرق مسعد شاهين مع مكرم محمد أحمد إلى بحث سبل توفير المناخ الإعلامي المناسب لدعم نظام التعليم الجديد الذين يتعرض لشائعات السوشيال ميديا، مشيراً إلى ضرورة التعامل بجدية من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إزاء شائعات السوشيال ميديا لأنها الأخطر من قنوات الإعلام المعادي للدولة المصرية.

بدوره اتفق مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أن اجتماع اليوم سيتكلم في وجهات نظر العمل الإلكتروني في المواقع الإخبارية، مؤكداً أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام تعقد الاجتماع الموسع مع رؤساء التحرير والصحف لهذا الغرض مع الاستماع لوجهات النظر من الجميع.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads