المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الإثنين 8 أكتوبر 2018

الإثنين 08/أكتوبر/2018 - 04:05 م
ياسمين شهاب
طباعة

تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الإثنين 10/8/ 2018، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو.. أول صور للإرهابي هشام عشماوي بعد إلقاء الجيش الليبي القبض عليه بدرنة

عرضت فضائية الغد، اليوم الإثنين الموافق 8 أكتوبر، الصور الأولى للإرهابى هشام عشماوي عقب القبض عليه من قبل القوات المسلحة الليبية في عملية أمنية بمدينة درنة .

شكرى: يتزامن اجتماعنا اليوم مع مرور عشر سنوات على إنشاء الاتحاد من أجل المتوسط

صرح وزير الخارجية سامح شكرى، بأن يتزامن اجتماع الاتحاد من أجل المتوسط اليوم مع مرور عشر سنوات على إنشاء الاتحاد من أجل المتوسط.

وزير الخارجية: الاتحاد من أجل المتوسط يعمل على تعزيز التعاون مع الاتحاد الأوروبي

قال وزير الخارجية سامح شكري، إن الاتحاد من أجل المتوسط يوفر منصة إقليمية للحوار السياسي وتعزيز التعاون مع الاتحاد الأوروبي .

فيديو.. برنامج على قد الأيد يقدم طريقة عمل صينية قرع عسل بالقشطة

عرض برنامج " على قد الأيد"، اليوم الإثنين الموافق 8 أكتوبر، الذي يقدمه الشيف نجلاء الشرشابي، طريقة عمل صينية قرع عسل بالقشطة.

صور.. مواطنة لوزيرة الصحة: اشكرلنا الريس على مبادرة القضاء على فيروس "سي"

وجهت مواطنة الحديث إلى وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد، بأنها ترسل الشكر والتقدير إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي على مبادرة على فيروس "سي".

وصول وزير التربية والتعليم مقر الهيئة الوطنية للإعلام والصحافة

وصل منذ قليل وزير التربية والتعليم مقر الهيئة الوطنية والإعلام ؛ استعدادًا لمقابلة 26 شخصية صحفية وإعلامية للمناقشة حول الوضع التعليمي في مصر.

الإرهابى هشام عشماوي في صدارة تويتر عقب القبض عليه

تصدر هاشتاج الإرهابى هشام عشماوي، اليوم الإثنين الموافق 8 أكتوبر، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عقب إعلان القوات المسلحة الليبية القبض عليه في عملية أمنية بمدينة درنة .

عاجل.. هيئة الرقابة الإدارية: القبض على صيدلى بأسيوط خزن أدوية بقيمة 6 ملايين جنيه

صرحت هيئة الرقابة الإدارية، اليوم الإثنين الموافق 8 أكتوبر، بأنها تساهم في دفع عجلة الاستثمار وتحقيق عوائد مادية للخزانة العامة، وأن تحقيق عائد مادي لصالح الخزانة العامة بمبلغ 56.140 مليون جنيه.

عاجل.. هيئة الرقابة الإدارية: القبض على محام شهير و4 من العاملين بمكتبة لتقديمهم رشوة بـ 2 مليون جنيه

أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل، بأن هيئة الرقابة الإدارية، أعلنت القبض على 16 مسئولا بوظائف قيادية و5 متهمين في وقائع رشوة خلال سبتمبر، والقبض على محام شهير و4 من العاملين بمكتبة لتقديمهم رشوة تجاوزت 2 مليون جنيه.

فيديو.. برنامج على قد الأيد يقدم طريقة عمل دجاج مشوي بالزبادي

عرض برنامج " على قد الأيد"، اليوم الإثنين الموافق 8 أكتوبر، الذي يقدمه الشيف نجلاء الشرشابي، طريقة عمل دجاج مشوي بالزبادي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads