المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجميعى: الكرة في مصر تدار بعشوائية وإذا لم نعوض ماليا سننسحب من الكأس

الإثنين 08/أكتوبر/2018 - 11:31 م
جمال عقل
طباعة
شن حمدى حفيظ الجميعى رئيس نادى الجزيرة المطروحى، هجومًا عنيفًا على مسئولى إتحاد الكرة بعدما تفاجئ بتأجيل موعد مباراة الفريق مع نظيره المصري البورسعيدي ضمن مواجهات دور الـ32 من بطولة كأس مصر التي كان من المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء على ملعب النادى المصري إلى يوم 16 أكتوبر بسبب رفض الأمن لعب المصري على ملعبه.

ووجه حمدي حفيظ الجميعي رئيس نادي الجزيرة سؤالًا هامًا لمسئولى المسابقات بالإتحاد المصري لكرة القدم وقال :الأمن رفض إقامة مباراة محلية للنادي المصري على إستاد بورسعيد والسؤال هنا لاتحاد الكرة على أي أساس تم اختيار هذا الملعب دون الرجوع إلى الجهات الأمنية والأهم من سيتحمل تكاليف الذهاب من مطروح إلى بورسعيد والإقامة بها .

وأضاف الجميعى بأن نادي الجزيرة بمطروح يمر بأزمة مالية و كنا سننسحب من بطولة الدوري بسبب عدم وجود أموال وخزينة النادي خاوية منذ 3 شهور.. من سيتحمل هذه الخسائر؟ .

وقال الجميعى لا نملك أموالًا من أجل العودة مرة أخرى إلى بورسعيد بالرغم من أننا متضامين مع النادي المصري في لعب مباراته على ملعبه ووسط جماهيره ولكن لماذا لا يتم إبلاغنا بالموعد ثم تؤجل المباراة بهذه الطريقة .
وتابع بقوله إتحاد الكرة تسيطر عليه العشوائية والتخبط وليس عيبا إن لم تكن تعرف كيف تنظم بطولة فعليك أن تستقيل.

وأشار الجميعى بأن فريقه سيذهب غدًا إلى ملعب المباراة في الموعد المحدد لإثبات الحالة وأننا حضرنا حسب قرار إقامة المباراة الذي تم إرساله إلينا من اتحاد الكرة وهدد بأنه في حال عدم تعويضه بالأموال التي أنفقها سينسحب من البطولة.

يذكر أنه حدث اعتراض من مسؤولي الجزيرة عند اختيار ملعب بورسعيد لإقامة المباراة ولكن تمت الموافقة بعد ذلك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads