المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. وكيل صحة الجيزة توضح حقيقة تحويل مستشفى وردان إلى تخصصي بمنشأة القناطر

الثلاثاء 09/أكتوبر/2018 - 10:21 ص
خالد المصري
طباعة
عقدت الدكتورة الدكتورة هناء سرور، وكيل وزارة الصحة، بمحافظة الجيزة، لقاءا جماهيريا مع أهالي قرية وردان بمركز منشاة القناطر، وذلك لشرح حقيقة تحويل مستشفى وردان إلى مستشفى تخصصي.
 
وأكد وكيل صحة الجيزة، خلال اللقاء ، أنه تم الاتفاق على تحويل مستشفى وردان إلى مستشفى تخصصي / باطنة واطفال ونساء، لحين تحويلها إلى مستشفى مركزي، لافتة إلى أنه تم إصدار قرارا بانتداب 4 أطباء من مستشفى أوسيم المركزي في تخصصات عظام وجراحة وباطنة واطفال بداية من الاسبوع القادم، بالإضافة إلى انتداب 4 أطباء أسنان.

وشددت وكيل صحة الجيزة، بضرورة الالتزام بوجود طبيب مقيم يوميا بالمستشفى، وإصدار قرارا اداريا للدكتور مختار النو مدير الادارة الصحية لتنفيذ هذا الأمر، موضحة بأنه سيتم احضار جهاز أشعة جديد 500 ملي، بالإضافة للجهاز الموجود حاليا، وقوته 37 ملي وذلك من مستشفى التحرير العام.

ووجهت بضرورة استكمال شبكة الغازات من مستشفى الصدر بالعمرانية، بتكلفة لا تقل عن خمسمائة ألف جنيه وتم تكليف الدكتور وليد حماد مدير مستشفى مبارك علي استقدام التخصصات الطبية اللازمة خلال الفترة المقبلة.

وأشارت خلال لقائها مع الأهالي، بأنه جاري العمل على استخراج رخصة هدم المبنى القديم للعمل على توسعة المبنى الموجود بالمستشفي لتحويلها الي مستشفى مركزي.، مؤكدة أن ختم مستشفى وردان مازال موجود، ولم يتم سحبة ومن يشكك في ذلك يحضر لمدير المستشفي للتاكد من ذلك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads