المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر الساعة الواحدة ظهر الثلاثاء 9 أكتوبر 2018

الثلاثاء 09/أكتوبر/2018 - 12:59 م
حامد العدوى
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أهم وأبرز أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء 9 أكتوبر 2018، وجاءت أهم الأخبار كالتالي:

قال وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد شاكر، اليوم الثلاثاء الموافق 9 أكتوبر، إن لدينا خطة استراتيجية لتطوير قطاع الطاقة تم وضعها منذ 3 سنوات.

تنشر "بوابة المواطن" صور من حريق إدارة الكهرباء فى منطقة العباسية بمحافظة القاهرة، الذى وقع صباح اليوم الثلاثاء 9 أكتوبر 2018، وسيطرت عليه قوات الحماية المدنية. 

سيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، منذ قليل، على حريق كابل كهرباء داخل إدارة الكهرباء فى العباسية، بدون وقوع إصابات، وحفاظا على أرواح المواطنين تم إخلاء مبنى الكهرباء والطاقة المتجدد .

ترصد "بوابة المواطن" حالة الطقس فى البلاد اليوم الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 ، حيث توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية حار على الوجه البحري والقاهرة، حار على شمال الصعيد، وعلى جنوب الصعيد نهارا، لطيف ليلا على كافة الأنحاء.

قالت مصادر مطلعة أنه من المتوقع أن تشهد الجامعات المصرية، الشهر المقبل، الانتخابات الطلابية، التى طال تحديد لائحتها خلال الفترة الماضية. 

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الثلاثاء 9 أكتوبر 2018، قيام الدكتورة هالة زايد -وزيرة الصحة والسكان- بزيارة محافظة بورسعيد لاستكمال الجولات التفقدية عبر المحافظات لنقاط المسح الخاصة بمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى من أجل القضاء على فيروس سى، وكذلك الكشف عن الأمراض غير السارية. 

أعلنت وزارة الداخلية فى بيان مقتضب لها منذ قليل، أن قوات الأمن المتمركزة فى شمال سيناء، تمكنت من ضبط عدد من العناصر الإرهابية، وتم تبادل إطلاق رصاص معهم، ما أسفر عن مقتل 10 إرهابيين. 

كشفت مصادر أمنية تفاصيل العثور ورصد العناصر الإرهابية فى سيناء، وبالأخص الإرهابيين العشرة الذين أعلنت وزارة الداخلية قتلهم اليوم الثلاثاء 9 أكتوبر 2018. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads