المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تصرفات يجب أن تحذريها قبل أن يصفك الشباب بـ " بنت شمال ".. تعرفى عليها

الثلاثاء 09/أكتوبر/2018 - 02:45 م
ندى محمد
طباعة
"بنت شمال" أصبحت جملة لا تخلو من جلسات الشباب وهذا المصطلح أصبح شائع في مجتمعنا الحالي ، ويصف الشباب الفتيات بهذا الوصف نتيجة بعض التصرفات التي من خلالها يحكم بأنها فتاة "شمال".

بنت شمال 

لذلك تقدم "بوابة المواطن" الأخبارية بعض السلوكيات والتصرفات التي تبرز وتكشف لنا شخصية الفتاة أو المرأة الشمال والتي تكون كالاتي:

الملابس
:

- الملابس الغير محتشمة العارية والتي تكون بشكل لافت الانظار والغير مضبوطة للقواعد الدينية والاجتماعية التي تربينا عليها في مجتمعاتنا الشرقي هو الأمر التي يجعل الشباب يطلقان على الفتاة لقب "شمال" وهو اللقب الشائع في وقتنا الحالي والتي يقع على هذا الفتاة .

طريقة الحديث:

- "عيب متتكلميش بالاسلوب ده" التحدث بكلمات بها أسلوب إباحية وحركات الإغراء التي تكون بحركات جسدية تدل على أنك فتاة غير مهذبة وذلك الامر الاكثر التي يجعل الشاب يطلق عليكي هذا اللقب وليس الأسلوب في الحديث فقط ولكن التحدث والتمايل الشديد في المشي و الميوعة والنعومة ايضا.

الضحك والصوت العالي
:

- افتعال الضحك بصوت عالي يسبب النظر اليكي  وبذات ان في مجتمعاتنا الشرقي الكثير يعتقدون ان "صوت المرأة عورة" لأنه الصوت العالي يحرك غرائز المحيطين بها من الرجال والتركيز في النظر لفترات أطول بنظرات عميقة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads