المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

من هو " قلب الأسد " الذي ألقى القبض على الإرهابي هشام عشماوي؟

الثلاثاء 09/أكتوبر/2018 - 02:20 م
دعاء جمال
طباعة
معروف بـ " قلب الأسد " وبالفعل استحق هذا اللقب بعد إلقائه القبض على الإرهابي المصري هشام عشماوي إنه الضابط الليبي أسامة العرفي قائد سرية الأطرش السرية.

من هو قلب الأسد الضابط أسامة العرفي؟

الضابط أسامة محمد فرج العرفي، وهو قائد سرية الأطرش والذي تم تلقيبه بـ " قلب الأسد "، كرس حياته بالكامل للدفاع عن تراب وطنه ودخل مستشفيات كثيرة فقط لإجراء عمليات جراحية لإخراج رصاص المعارك من جسده، ومن ثم يعود مسرعًا مجددًا لاستئناف القتال عقب تعافيه.

خلال شهر أغسطس الماضي، أجرى قلب الأسد عملية جراحية عاجلة، وكان ما لفت الانتباه هو إجراء جراحة ثانية في أوائل شهر أكتوبر الجاري أي قبل أن يقبض على الإرهابي المصري هشام عشماوي.

يبدو أن قلب الأسد قد حصل على صيده الثمين فلم يأبه إلى مرضه وعاد إلى درنة لاستكمال العمليات مع الجيش الوطني ومن ثم أوقع بصيده الثمين هشام عشماوي.

وكانت القوات المسلحة الليبية قد أعلنت بأنها ألقت القبض على الإرهابي هشام عشماوي في عملية أمنية بمدينة درنة.

ويذكر أن هشام عشماوي هو ضابط سابق في القوات المسلحة والاسم الكامل له هو هشام علي عشماوى مسعد إبراهيم، ويمتلك العديد من الأسماء الحركية وهم شريف وأبومهند، والعمر-، وذلك وفق أوراقه الموجودة في قضية تنظيم أنصار بيت المقدس الكبرى- 34 عامًا، ويقطن في البلوك رقم 9 عمارة 18 شارع علي عشماوى بالمنطقة العاشرة في حي مدينة نصر، وتورط في عمليات إرهابية قادها بنفسه ضد القوات المسلحة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads