المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على سمسار نصب على 3 أشخاص في سوهاج

الأربعاء 10/أكتوبر/2018 - 10:26 ص
ايمن الجرادى
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، تحت إشراف اللواء هشام الشافعي مدير  الأمن، من القبض على سمسار يعمل في العقارات، لاستيلائه على 700 ألف جنيه، من 3 أشخاص بحجة تشغيلهم فى الاستثمار العقاري مقابل ربح شهرى، ولكنه لم يفى بوعوده أو رد المبلغ الاصلى.

تفاصيل القبض على سمسار نصب على 3 أشخاص في سوهاج
استقبل اللواء هشام الشافعى، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، إخطارا من مدير مباحث سوهاج، يفيد ببلاغ من مأمور مركز شرطة أخميم، بمحضر محرر بمعرفة الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة " منطقة الوجه القبلي "، بقيام سمسار يعمل في العقارات، بالاستيلاء على 700 ألف جنيه، من 3 أشخاص بحجة تشغيلهم فى الاستثمار العقاري مقابل ربح شهرى، ولكنه لم يفى بوعوده أو رد المبلغ الاصلى.

ومن جهته، قال رئيس قسم مباحث الأموال العامة فى سوهاج، إنه ورد بلاغ من المدعو "محمد ا ع" 46 عام سائق و "3" آخرين ويقيمون دائرة مركز أخميم تضررهم من المدعو "ف ع " 29 عام حاصل علي دبلوم ثانوي صناعي ويقيم بناحية آبار الملك، دائرة المركز لقيامه بالحصول منهم علي مبالغ مالية بلغت جملتها 700 ألف جنيهاً مقابل توظيفها فـي مجال الإستثمار العقاري نظير أرباح شهرية إلا أنه لم يفي بوعده أو رد تلك المبالغ .

تم ضبط السمسار، وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة، وتعهد برد تلك المبالغ، وجاري العرض علي النيابة العامة لتولى التحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads