المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأرجنتين تهدي السعودية قميص "ميسي" ضمن أبرز أخبار الرياضة العالمية 10-10-2018

الأربعاء 10/أكتوبر/2018 - 11:42 ص
شهاب طاهر
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" أخبار الرياضة العالمية هذا اليوم 10 - 10 - 2018، والتي تشمل العديد من الأحداث المثيرة و الهامة في عالم كرة القدم.

بوجبا: ثلاثي منتخب فرنسا يستحق الكرة الذهبية أكثر مني

يرى نجم خط وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا أن ثلاثي منتخب فرنسا جريزمان ومبابي وفاران يستحقون الفوز بالكرة الذهبية أكثر بكثير مما أستحق.

مبابي يرفض التقليل من الدوري الفرنسي

رفض نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي التقليل من الدوري الفرنسي، حيث قال: " الكثير يقولون أن المستوى في الليج 1 ليس جيدا، أنا لا أتفق معهم، فعندما نرى جميع اللاعبين الشباب الذي انتقلوا للعب في الأندية الأوروبية الكبرى الكثير منهم جاء من الليج 1".

جوريتزكا ينسحب من معسكر منتخب ألمانيا

انسحب نجم خط وسط بايرن ميونيخ ليون جوريتزكا من معسكر منتخب ألمانيا بعد أن تعرض لإصابة عضلية بسيطة، وسينضم جنابري بدلا منه في قائمة المنتخب.

رئيس الاتحاد الأرجنتيني يهدي الاتحاد السعودي قميص ميسي

أهدى رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم كلاوديو تابيا رئيس الاتحاد السعودي قصي بن عيد العزيز الفواز قميص ميسي خلال لقائهما مساء أمس.

تشيلسي يعرض على هازارد تجديد عقده

نشرت مصادر قناة " ESPN " الأمريكية أن تشيلسي مستعد لمنح هازارد أعلى راتب في تاريخ البريميرليج بمجرد أن يجدوا لديه رغبة في التجديد.

ونشرت سكاي سبورت أن تشيلسي مصر على إقناع هازارد بالبقاء وتجديد عقده، ونشرت التليجراف أن هازارد ينتظر نداء ريال مدريد إذا أتى، حيث سيطلب الرحيل وإذا لم يأت سيجدد عقده فورا مع تشيلسي.

هازارد اجتمع أمس، مع تشيلسي وأخبرهم بأنه لن يتصرف أبدا مثل كورتوا ويتمرد على النادي وطلب من الانتظار حتى وصول عرض ضخم من ريال مدريد من أجله وإن لم يفعلوا فسوف يجدد عقده ويبقى حتى نهاية مسيرته في النادي، تشيلسي سعيد بسلوك هازارد ووعدوه براتب هائل حين يحصلون منه على الضوء الأخضر للبقاء.

تشيلسي مهتم بضم رومانيولي

نشرت صحيفة "التليجراف" البريطانية أن تشيلسي مهتم بضم رومانيولي في يناير، حيث أخبرهم ساري بضرورة إحضار مدافع للاقتراب من مانشستر سيتي، خاصة أن كاهيل سيغادر وهناك شكوك حول مستقبل كريستينسن.

ليفربول يتمنى عودة ميلنر خلال شهر

نشرت صحيفة "التليجراف" أن ليفربول يأمل بأن ميلنر سيعود في غضون شهر بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة ضد مانشستر سيتي، ولا يبدو إنها إصابة خطيرة.

ماني: إنه لمن دواعي سروري الترشح للكرة الذهبية

قال ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي إنه لمن دواعي سروره أن يكون أحد المرشحين للكرة الذهبية: " أن يتم ترشيحك لهذه الجائزة فهذا يُعد فخر لك أيضا. أعتقد أن هذا سيكون دافعاً إضافياً بالنسبة لي. سأعمل بجد لمحاولة الإقتراب من القمة".

صراع أوروبي لضم لاعب وسط أياكس فان بيك

نشر موقع جول أن ليفربول ومانشستر يونايتد وتشيلسي وروما يتصارعون على ضم نجم أياكس أمستردام دوني فان بيك صاحب ال21 عاما ، وقد أكد وكيل أعماله ربطه بليفربول ويونايتد قائلا: "صحيح هذا الاهتمام موجود من فترة، الصيف الماضي كان هناك اهتمام ملموس ولكنه قرر البقاء فترة أطول في أياكس".

لوف يختار بيرنارد لينو

حسب صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية فإن مدرب منتخب ألمانيا يواكيم لوف اختار لينو حارس أرسنال ليكون بديلا للمصاب كيفن تراب في معسكر ألمانيا.

استبعاد ماتيتش من معسكر منتخب صربيا

استبعد مدرب المنتخب الصربي نجم مانشستر يونايتد نيمانيا ماتيتش من التشكيلة بسبب الإصابة وسيعود لمانشستر لتلقي العلاج.

ميلان مهتم بضم موهبة دورتموند

نشرت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية أن ميلان من بين الأندية المهتمة بضم الإنجليزي جادون سانشو مهاجم منتخب إنجلترا تحت 19 سنة ونادي بروسيا دورتموند، سعر بطاقاته الآن 50 مليون.

ميلان يتفوق على باريس سان جيرمان في سباق ضم موهبة البرازيل

نشرت صحيفة "جلوبو سبورت" البرازيلية أن لوكاس باكيتا نجم فلامنجو في طريقه إلى ميلان وستتم الفحوصات الطبية هذا الأسبوع وسيتكلف 35 مليون يورو+ حوافز.

ميلان نجح بالتعاقد مع لوكاس باكيتا بسعر أقل من شرطه الجزائي، ممثلو النادي الإيطالي سيتواجدون في ريو دي جانيرو لإنهاء آخر تفاصيل الصفقة.. ليوناردو هو أتم الصفقة بعد موافقة جاتوزو على ضم باكيتا للميلان.

روبياليس: أنا أحترم لوبيتيجي

أكد رئيس الاتحاد الاسباني لكرة القدم لوريس روبياليس أنه يحترم مدرب ريال مدريد جولين لوبيتيجي رغم تعاقده على تدريب النادي أثناء ما كان ينتظر بداية كأس العالم كمدربا لمنتخب أسبانيا.

وقال روبياليس: "لوبتيجي؟ لا أتمنى الشر لأي شخص كان ، علينا نسيان ما حدث بيننا. أحترمه بنفس مستوى احترامي لبقية المدربين".

وحول علاقته مع فلورنتينو بيريز قال: " علاقتي مع فلورينتينو بيريز على المستوى الشخصي هي أفضل من علاقتي مع خافيير تيباس (رئيس الرابطة)، أطالب بالاحترام وليس الإتفاق بالرأي معي".

شكوك حول لحاق بنزيما بلقاء الكلاسيكو

نشرت صحيفة "الاس" الاسبانية أنه من المؤكد أن كريم بنزيما لن يكون جاهزا لمباراة ريال مدريد في 20 أكتوبر الجاري ضد ليفانتي، وستكون مشاركته موضع شك في لقاء فيكتوريا بلزن في الأبطال ومن المرجح أن لا يلعب لقاء الكلاسيكو ضد برشلونة.

هنري بين تدريب موناكو أو أستون فيلا

دخل الغزال الفرنسي تييري هنري قائمة الترشيحات لتدريب أي من نادي موناكو الفرنسي أو نادي أستون فيلا الإنجليزي خلفا للمدرب السابق ستيف بروس.

ساؤول: جريزمان يستحق الكرة الذهبية

يرى نجم خط وسط أتلتيكو مدريد ساؤول نيجويز أن أنطوان جريزمان يستحق الفوز بالكرة الذهبية هذا العام، وقال: "لا يمتلك أرقام كريستيانو أو ميسي، ولكنه يجعلنا نلعب ونسجل الأهداف. لديه ثقل كبير في الفريق ومنتخب بلاده".

وأضاف حول مستقبله: "أريد القاء في صفوف الأتلتي إلى الأبد ، لذا وقعت عقد طويل الأمد حتى 2026 ، ولكن كل شئ وارد ، أرفض التشكيك في سيميوني ، وأسلوب لعبي مع إنريكي مختلف ، قدمنا مباراتين رائعتين مع اسبانيا والمعنويات في السماء ولكن يجب أن نثبت أقدامنا أكثر ونواصل العمل".

توماس مونييه يرشح فاران للكرة الذهبية

رشح ظهير منتخب بلجيكا وباريس توماس مونييه مدافع ريال مدريد رافائيل فاران للفوز بالكرة الذهبية على حساب نيمار ومبابي وهازارد ودي بروين.

شرطة لاس فيجاس: رونالدو سيخضع للاستجواب

وقال متحدث باسم شرطة فيجاس، في تصريحات نقلها موقع "كالتشيو ميركاتو": "الأدلة لم تختف، إنها لا تزال نفسها التي تم جمعها في عام 2009، وما زالت بحوزتنا".

وأضاف متحدث الشرطة: " في مرحلة ما، سيكون علينا الاستماع إليه. إنها جريمة، وكما نفعل في هذه الحالة، يجب علينا استجواب الشخص المتهم بارتكاب الجريمة ".

لوف يخالف رأي كلوب

يرى مدرب منتخب ألمانيا يواكيم لوف أن بطولة دوري الأمم الاوروبية مهمة عكس ما يراه مدرب ليفربول يورجن كلوب، وقال: " بالنسبة لي كمدير فني لمنتخب وطني، دوري الأمم الأوروبية اختراع جيد. لأننا نلعب أمام منتخبات كبيرة".

وأضاف: " إنها بطولة وتفيد المنتخبات القوية كثيرًا، بدلًا من مواجهة بلدان صغيرة، مدربو الأندية لا يحبون فترات التوقف الدولية، لأنهم يبحثون دائمًا عن التدريب بشكل طبيعي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads