المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تمرد لاعب تشيلسي وحديث روني عن ميسي ضمن أبرز أخبار الدوري الإنجليزي 10 -10-2018

الأربعاء 10/أكتوبر/2018 - 12:02 م
شهاب طاهر
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" أخبار الدوري الإنجليزي لهذا اليوم 10 - 10 - 2018 ، والتي تشمل العديد من الأحداث المثيرة والهامة في عالم كرة القدم، وأهمها تصريحات موراتا عن مستقبل زميله هازارد واختيار واين روني لميسي كأفضل لاعب في التاريخ.

ساري يهدد لاعبي تشيلسي

نشرت صحيفة التايمز البريطانية أن المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري سيعلم لاعبي تشيلسي غير المتقبلين لقرار جلوسهم على الدكة على رأسهم كريستينسن وكاهيل بأن الباب مفتوح أمامهما للرحيل في يناير ولن يمنح ضمانات لأي لاعب.

وأصبح ساري معجب بثنائية دافيد لويز وروديجير على الرغم من رغبته في ضم مدافع "توب" في يناير لمواصلة المنافسة على البريميرليج.

موراتا: هازارد لا يرغب بالرحيل عن تشيلسي

أكد مهاجم تشيلسي الإنجليزي ألفارو موراتا أن إدين هازارد لا يرغب بالرحيل عن البلوز، وقال: "أتحدث مع هازارد كثيرا عن ريال مدريد، هو لا يرغب بالرحيل عن تشيلسي لكنه يريد اللعب في ريال مدريد فقط وإذا جاءوا فسوف يحصلون عليه!!".

وأضاف: "هازارد يملك علاقة رائعة مع النادي، هو سعيد حاليا وحالته ليست مثل أي لاعب يريد المغادرة بأي ثمن، ولكن إن كان الأمر جيد لتشيلسي "بيعه لمدريد" فربما سيفكرون بذلك".

كريستينسن: صبري بدأ ينفذ

كشف مدافع تشيلسي الإنجليزي كريستينسن أن صبره بدأ ينفذ إذا استمر الوضع الحالي وعدم مشاركته مع الفريق قائلا: "صبري بدا ينفذ، إذا استمر الوضع الحالي كما هو عليه فسوف أغادر تشيلسي، مازال الوقت مبكر للحديث عن الرحيل نعم لكنني لا أشارك وهذا أمر غير جيد أبدا لي".

فابينيو: هدفي التأقلم مع كرة القدم الإنجليزية

كشف نجم ليفربول الإنجليزي فابينيو أن هدفه هو التأقلم بشكل جيد للغاية مع كرة القدم الإنجليزية وقال: " عملي جيد للغاية للتأقلم، منذ بداية الموسم أعتقد أني فهمت طريقة كلوب ، تجربة جديدة لي لأن كلوب لديه أسلوب لعب مختلف عن الطريقة التي اعتدت عليها ولهذا سأتعلم، لقد تعلمت بعض الأشياء لكنها مجرد بداية ، إنه مدرب يحتاج الكثير من لاعبيه وفي التدريبات اليومية".

نجم ليفربول المعار: كلوب هنأني بعد لقاء مانشستر يونايتد

قال هاري ويلسون لاعب ليفربول المعار لديربي كاونتي أن يورجن كلوب راسله بعد مباراة مانشستر يونايتد، وقال له: "ركلة حرة مذهلة، كرة قدم رائعة حقا.. من الرائع سماع هذا من مدرب الفريق الذي تريد أن تكون فيه في المستقبل".

وأضاف: " كان هناك بعض مشجعي ليفربول على تويتر قائلين أن ستيفن جيرارد و فرناندو توريس قد قاموا بتلك الحركة، لم أخطط لذلك . كان الأمر فقط حول حرارة الموقف في تلك اللحظة. أعتقد أن مشجعي ليفربول استمتعوا بذلك بالتأكيد".

هيندرسون يدعم تشامبرلين

دعم قائد ليفربول جوران هيندرسون زميله في الفريق أوكسليد تشامبرلين، حيث قال، إنه يعيش وضع صعب في مسيرته بعد أن عاش واحدة من أفضل فترات مسيرته"، مضيفا: "من الصعب تلقي إصابة في هذا الوقت الطويل .

وأضاف: " إنه رفيق رائع وأتمنى فقط أن يتمكن من الاستمرار بأن يصبح أقوى وأن يعود إلينا في أقرب وقت ممكن، لأنه لاعب ذو أهمية كبيرة بالنسبة لنا".

وواصل: " لقد لعبت مع أوكسليد لفترة طويلة، من إنجلترا U21 و صعودا.. كنت أعرف كيف كان جيدا ذلك الحين. كانت إضافة هائلة بتوقيعنا معه وأعرف أنه سيعود أقوى. عندما يعود ويعود إلى الإيقاع، سيعود إلى الفريق مباشرة ، لذا، أتمنى أن يستمر في الطريق الذي كان عليه لأنني أعتقد أنه يسير بشكل جيد مع إعادة التأهيل.. نأمل أن يستمر ذلك لأن أوكسليد قد يلعب دورًا كبيرًا عندما يعود".

لاكازيت يحقق جائزتين في أرسنال

حقق نجم ومهاجم أرسنال الإنجليزي ألكسندر لاكازيت جائزة لاعب الشهر وهدف الشهر في أرسنال حسب تصويت الجماهير خلال سبتمبر بالموقع الرسمي.

ايدرسون: هناك أوجه تشابه مع أليسون بيكر

يرى حارس مانشستر سيتي إيدرسون، أن هناك أوجه تشابه مع حارس ليفربول أليسون بيكر، قائلا: "أعتقد بأن هنالك أوجه تشابه كثيرة بيننا، هو يمر بأفضل بداياته مع ليفربول، هو يسبقني بخطوة واحدة لأنه لعب في كأس العالم، ولكن هذا ليس سببا مقنعا لأني أعمل بشكل أقل منه".

وأضاف: " البارحة بعد نهاية التمرين تيتي قام باستدعائي أنا وأليسون وأخبرني بأنني سأشارك في المباراة الأولى وأليسون في المباراة الثانية، كنت سعيدا للغاية لأنخ ستتاح لي فرصة المشاركة مع منتخب البرازيل".

بوجبا: لا ألعب مع منتخب فرنسا من أجل شارة القيادة

أكد نجم خط وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا أنه لا يلعب مع منتخب فرنسا من أجل شارة القيادة وأن مجرد وجوده شئ كبير بالنسبة له.

وقال: "لا يجب أن تكون القائد كي تتحدث فالقائد ليس شخصًا يرتدي شارة القيادة. كقائد تستطيع أن تتحدث داخل الملعب، ولكني شاهدت قادة لا يتحدثون. بيرلو كان قائدًا لا يتحدث كثيرًا في غرف الملابس ولكنه يقودك في الملعب. إنه قائد حقيقي. شارة القيادة لم تكن هدفًا لي قط ".

دييجو كوستا يوجه رسالة الوداع لـ"جون تيري "

وجه مهاجم تشيلسي الإنجليزي دييجو كوستا رسالة الوداع إلى جون تيري بعد إعلان اعتزاله كرة القدم قائلا: "تهانينا على مسيرتك الرائعة والناجحة. شكرًا لكل قمت به من أجلي خلال فترتي مع تشيلسي (بالرغم من أنني لم أكن أفهم كلمة واحدة من ما كنت تقوله لي)".

واين روني: ميسي الأفضل في التاريخ

يرى واين روني مهاجم مانشستر يونايتد السابق أن ليونيل ميسي هو اللاعب الأفضل في تاريخ كرة القدم، قائلا: "بالنسبة ليّ و البعض قد يختلف برأيي و الكل له رأي خاص، لكن فريق برشلونة جوارديولا هو الأفضل في التاريخ و عيّناي إلى الآن لم تشاهد مثلهم. ميسي كذلك والأفضل تاريخيًا".

وأضاف عن مورينيو ومستقبله مع مانشستر يونايتد: " جوزيه مورينيو أصبح الآن هدفًا سهلاً من قبل اللاعبين، البعض يتذمر ولا يريد تقديم شيئًا للفريق. أتمنى منهم أن يعدلوا الأوضاع داخل كواليس النادي".

اوليفيه جيرو يرد على المنتقدين

رد مهاجم تشيلسي الإنجليزي أوليفيه جيرو على منتقديه الفترة الأخيرة بسبب عدم تسجيله للأهداف، قائلا: "فعلت كل شيئ لكي يثق بيّ المدرب ساري وديشامب، أنا جدًا محظوظ لأنني الآن مقتنع منهم. ساهمت بإحراز لقب كأس العالم مع رفاقي في المنتخب الفرنسي، والآن أريد المساهة أيضًا مع تشيلسي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads