المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الكشف عن صفقة ريال مدريد الوحيدة ضمن أبرز أخبار دوري أبطال أوروبا 10-10-2018

الأربعاء 10/أكتوبر/2018 - 12:09 م
شهاب طاهر
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" أخبار دوري أبطال أوروبا وآخر أخبار الفرق المشاركة في البطولة، لهذا اليوم 10 - 10 - 2018 ، وتشمل العديد من الأحداث الهامة في عالم كرة القدم.

داني كارفاخال يكشف وجهته المستقبلية

كشف ظهير ريال مدريد داني كارفاخال أنه يود اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز مستقبلا وقال: "أود اللعب في البريمرليج يوما ما".

رابيو يطلب شروط تعجيزية من باريس سان جيرمان

نشرت مصادر قناة " ESPN " الأمريكية أن ادريان رابيو طلب راتب سنوي 10 مليون يورو ومبلغ مالي عند التجديد وامتيازات أخرى وأن باريس لا يستطيع منحه بسبب قيود قانون اللعب المالي النظيف وسيكون اللاعب متاح للتفاوض مع أي نادي في يناير.

فان دايك يكشف مفتاح القدرة على منافسة مانشستر سيتي

كشف مدافع ليفربول الإنجليزي فيرجيل فان دايك: " أعتقد أن الأمر لا يتعلق بتلك المباريات [الكبيرة]، بل حول المباريات الأخرى، المباريات الصعبة التي نواجهها ضد فرق وسط الترتيب والفرق في الأدنى".

وأضاف: " نريد الاقتراب قدر الإمكان وفعل كل ما بوسعنا، لقد بدأنا بداية رائعة لهذا الموسم ونريد أن نحافظ عليها، السيتي كانوا حذرين من طريقتنا بعض الشئ ، وأعتقد أننا نستحق كسب الاحترام لكنهم استمروا بالضغط ومحاولة اللعب بطريقتهم، لقد صعبنا الأمور على بعضنا البعض، لم يكن الشهر سهلًا بمواجهتنا فرق دوري الأبطال. لقد كانت أسابيع صعبة ومع إصابة بسيطة ليس بالأمر السهل".

واختتم: " لكننا سنواصل المضي، والآن جاء التوقف الدولي. أنا قائد هولندا ولدينا مباراة مهمة ضد ألمانيا لذا علينا أن نحاول أن نكون مستعدين لها، من ثم نحاول الحصول على قسط من الراحة بعد ذلك" .

إيمري على خطى يورجن كلوب

نشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية أن مدرب أرسنال أوناي آيمري قام بتغييرات خفية وجعل لاعبي ارسنال يتدربون في فترة ما بعد الظهر مثل يورجن كلوب.

ويعتقد أن هذه الطريقة تساعد على رفع الأداء كونها الفترة الزمنية المعتادة للمباريات الرسمية، وأن كثافة التدريبات هي أكبر تحول شهده النادي منذ عصر الفرنسي أرسين فينجر. يؤمن إيمري بأن التدريب المكثف يعكس صورة المباريات ، ويستمتع لاعبو أرسنال ب 9 انتصارات رغم أنها كانت صدمة ثقافية لهم بعد أن اعتادوا لقاء فينجر في العاشرة صباحا.

بونوتشي: وجود رونالدو يجعل حلم الأبطال أكثر واقعية

يرى مدافع يوفنتوس الإيطالي ليوناردو بونوتشي بأن الفريق يجب أن يحلم بالفوز بدوري أبطال اوروبا بسبب وجود كريستيانو رونالدو وقال عنه بونوتشي: " رونالدو متواضع ، إنه حافز لكل لاعب ليقوم بعمل أفضل ، وجوده في الفريق يجعل حلم الأبطال أكثر واقعية " .

وأضاف عن قرار مغادرة يوفنتوس: " كان قرارا صعبا في لحظة غضب ، بعض الأشياء أضرت بكبريائي ، ومع الوقت أدركت أنه قرار غير صائب ، يوفنتوس مثل العائلة وهو المكان الوحيد الذي يمكن أن أعبر به عن نفسي ، صافرات الاستهجان من الجماهير؟ أستحقها مثل التصفيق ، حلمي أن أصبح مدرب نادي كبير في المستقبل وربما يوفنتوس أود ذلك" .

وواصل عن أليجري ": "إنه شخص ذكي وهذا واحد من الأسباب التي تجعله قادراً على التعامل مع غرفة تبديل ملابس نادي مثل يوفنتوس".

تقارير تكشف صفقة ريال مدريد في يناير

كشفت إذاعة "الكادينا كوبي" الإسبانية أن اللاعب الوحيد الذي سيأتي إلى ريال مدريد في يناير هو رودريجو من سانتوس. سوف يذهب إلى ريال مدريد كاستيا.

مورينيو يكشف تفاصيل حديثه مع لامبارد

كشف مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو تفاصيل حديثه مع مدرب ديربي كاونتي فرانك لامبارد أثناء لقاء كأس الرابطة المحترفين الانجليزية .

وقال مورينيو لصحيفة "ذا صن" البريطانية: " لقد قلت له بأن بإمكانه أن يصبح مدرب كبير ورائع ، من الواضح أنه حان الوقت بالنسبة لك فرانك للتفكير في مسيرتك المقبلة ، كنت أعلم أنك تأمل أن تقصيني ، وقد فعلت ، انت تعرف ما اشعر به من أجلك ، لم اخف حقيقة ان لامبارد من أفضل لاعبي تشيلسي على الإطلاق ، لكن الأهم أنه أحد افضل المحترفين الذين رأيتهم في حياتي ، ويجب أن تفخر بكل ما فعلته " .

دي بروين يختار الأفضل والأسرع في مانشستر سيتي

اختار نجم مانشستر سيتي كيفن دي بروين دافيد سيلفا كأفضل لاعب في الفريق بسبب حفاظه على مستواه لسنوات عديدة ، بينما اختار بينيامين ميندي " المجنون " في مواقع التواصل الاجتماعي ، وأن برناردو سيلفا أسوأ شخص في اختيار الملابس وأنه لا يشتري الملابس الجيدة عى الرغم من أن لديه الأموال الكافية لذلك " .

وواصل: " كومباني وديلف وحشان، ديلف يجيد الملاكمة، ولكنني سأراهن على كومباني إذا سمحوا له باستخدام رأسه ، في العدو لمسافة 30 مترا سيكون سترلينج هو الأسرع، ولكن في 60 مترا الأسرع هو ليروي ساني، أما في 100 متر، أعتقد أن كايل ووكر سيفوز " .

واختتم " بكل تأكيد سترلينج هو أفضل من يرقص في الفريق لجذوره الجامايكية، كذلك جون ستونز يمكن أن يؤدي بعض الرقصات، ولكن بالنسبة لي أنا كارثة في مثل تلك الأمور " .

كاريك: خسارة برشلونة في دوري الأبطال الأسوأ في مسيرتي

اختار نجم مانشستر يونايتد السابق مايكل كاريك خسارة برشلونة في نهائي دوري أبطال أوروبا 2009 هي اللحظة الأسوأ في مسيرته.

وقال كاريك عن هدف صامويل إيتو الأول: " فقدت الكرة من رأسية وإنييستا خطفها بلمح البصر، ومرر إلى ميسي، برشلونة لا يرحم في التحوّل إلى الهجوم، كنت قريبا من ميسي لكنني لم أستطع منعه من التمرير، حتى وصلت الكرة إلى إيتو، والأخير تخلّص من فيديتش. حاولت اللحاق بالكرة قبل أن تسكن الشباك".

وأضاف: " كانت من دون أي شك الفترة الأسوأ في مسيرتي ولا أعرف سبب ذلك. أعتقد أنني خذلت نفسي في أهم مباراة في مسيرتي ، شعرت بأنني مكتئب. كنت محبطا وشعرت بالسوء بعد بضع مباريات لكنك تتخطى ذلك بعد أيام قليلة. لكن تلك المرة لم أتخطاها، كان الشعور غريبا، وكانت سنة صعبة واستمر الأمر لفترة طويلة.. لم أتحدث عن هذا الأمر من قبل " .

جريزمان: مبابي يذكرني بكريستيانو رونالدو

يرى أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد أن كيليان مبابي هو نسخة كريستيانو رونالدو القديمة وقال عنه: " يذكرني بكريستيانو رونالدو عندما كان في مانشستر يونايتد، حيث أنه كان يلعب على الأطراف دون أن يسعى لتسجيل الكثير من الأهداف، ولكن إذا تحول النجم الفرنسي إلى ما فعله الدون في ريال مدريد، فإنه سيسجل 50 هدفًا على الأقل " .

وحول الكرة الذهبية قال: " بالنسبة لي إنه حلم، إنها الأفضل في التاريخ وهناك الكثير من النجوم، وسيكون حلمًا أن أصبح من ضمن الفائزين ، لا أقارن مسيرتي بميسي ورونالدو. إنهما أسطورتان حقيقيتان. هما هنا كل عام، لا يتعبان أبدا، يسجل كل منهما 50 هدفا، ويفوزان ببطولات، وبكرات ذهبية ويعودان " .

زوجة إيكاردي: لا مفاوضات حالية مع إنتر ميلان

أكدت واندا نارا زوجة ووكيلة أعمال ماورو إيكاردي أنه لا مفاوضات حاليا مع انتر ميلان للتجديد بعد أن ترددت أخبار حول نية إنتر ميلان للتجديد وتحسين أجر إيكاردي حسب طلبه وهناك شرط جزائي 110 مليون يورو وقالت: " ما يزال أمامه 3 سنوات في عقده مع الإنتر، ولا يوجد أي حديث عن التجديد الآن، أنا لست قلقة " .

وأضافت: " "أهداف دوري أبطال أوروبا مهمة جدًا بالنسبة لماورو وكريستيانو وغيرهما من اللاعبين، إنها أهم بطولة بعد المنافسات التي يخوضها اللاعبون مع المنتخب الوطني " .
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads