المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية الساعة الواحدة ظهر اليوم الأربعاء 10 أكتوبر 2018

الأربعاء 10/أكتوبر/2018 - 01:01 م
اماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أهم الأخبار الفنية والثقافية، التي وقعت صباح اليوم الاربعاء الموافق 10 أكتوبر.

شاهد.. ريهام سعيد تعود للشاشة بلوك جديد
كشفت الإعلامية ريهام سعيد عودتها للشاشة من جديد إلي شاشات التلفزيون بعد توقفها الفترة الماضية بسب الخلافات التي حدثت مع رئيس قناة النهار، وستظهر من خلال برنامج يحمل عنوان " صبايا" على شاشة تلفزيون الحياة.

عمرو دياب يشكر جمهوره لهذا السبب
نشر الفنان عمرود دياب تويته يشكر فيها جمهوره على موقع التواصل الاجتماعى تويتر.

شريف رمزي يهنئ هذه الفنانة بيوم ميلادها
حرص الفنان شريف رمزي على تهنئة الفنانة بشرى، بمناسبة عيد ميلادها، ونشر صورة لهما عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

شاهد ماذا فعلت الفنانة كندة علوش في آخر أيام حملها ؟
أصبحت الفنانة السورية كندة علوش، في أواخر شهور الحمل في طفلها الأول من زوجها الفنان عمرو يوسف، وانتشرت بعض الصور لها وهي تتسوق لشراء مستلزمات الطفل المنتظر.

تعرف على القناة التى تتعاقد معها الفنانة دينا الشربينى فى رمضان 2019
تعاقدت النجمة دينا الشربيني على مسلسل رمضان 2019 بعد نجاحها في مسلسل " مليكة" مع مجموعة قنوات mbc وقد أعلنت المجموعة عن التعاقد مع الشربيني من خلال إنستجرام.

خالد النبوى ينتهى من تصوير مشاهده فى فيلم يوم مصرى
انتهي الفنان خالد النبوي، من تصوير مشاهده في فيلمه الجديد يوم مصرى الذي يشاركه في بطولته الفنان أحمد الفيشاوي، حنان مطاوع، درة، محمد جمعة، ميدو عادل.

تعرف على موعد حفل تامر حسنى فى الجامعة الكندية
يحيي النجم تامر حسنى يوم الخميس المقبل، حفلًا داخل الجامعة الكندية الدولية، بمناسبة مرور 15 عاما على تأسيسها، وسط حضور عدد كبير من محبيه وعشاقه، ويأتى إعلان موعد حفل تامر حسنى فى الجامعة الكندية، عقب متابعة كبيرة من مستمعيه.

منافسة شرسة على جائزة الـACA أفضل ممثل وممثلة دور ثان فى أفلام السينما المصرية
يقام يوم الجمعة المقبل حفل توزيع جوائز السينما العربية ACA، الذى تنظمه مؤسسة ديرجست للطباعة والنشر والتوزيع، المالكة والمنظمة للجوائز، من أجل اختيار أفضل ممثل وممثلة دور ثانى فى أفلام السينما المصرية.

فيفي عبده توجه التحية إلى أهل العراق بفستان "قلب على مصر المواجع"
وجهت الراقصة فيفي عبده التحية إلى الشعب العراقي برقصة على أنغام أغنية خليجية وذلك عبر صفحتها على موقع انستجرام.

شيرين تطرح كليب " نساي "
طرحت منذ قليل النجمة شيرين عبد الوهاب كليبها الجديد " نساي "، من خلال قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads