المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو الواحدة ظهر اليوم الأربعاء 10 أكتوبر 2018

الأربعاء 10/أكتوبر/2018 - 01:02 م
ياسمين شهاب
طباعة

تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا لليوم الأربعاء 10/ 10/ 2018، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

السيسي يشيد بعمق العلاقات المتميزة بين مصر واليونان

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي بعمق العلاقات المتميزة بين مصر واليونان والتطور الملموس الذي يشهده التعاون، وذلك خلال القمة الثلاثية المشتركة مع قبرص واليونان.

السيسي يعرب عن تقديره لمواقف اليونان تجاه مصر

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن تقديره لمواقف اليونان تجاه مصر، وذلك خلال القمة الثلاثية المشتركة مع قبرص واليونان، وفقًا لفضائية اكسترا نيوز.

الرئاسة: مباحثات الرئيس ورئيس الوزراء اليوناني تطرقت إلى تعزيز العلاقات الثنائية

صرح السفير بسام راضى المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن مباحثات الرئيس ورئيس وزراء اليونان تطرقت إلى سبل تعزيز العلاقات الثنائية .

" كريت " في صدارة تويتر عقب وصول الرئيس السيسي لحضور القمة الثلاثية مع قبرص واليونان

تصدر هاشتاج " كريت "، اليوم الأربعاء الموافق 10 أكتوبر، موقع التواصل الاجتماعي " تويتر"، وذلك عقب وصول الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الجزيرة للمشاركة في القمة الثلاثية مع قبرص واليونان.

بدء أعمال القمة الثلاثية المشتركة بين الرئيس السيسي ونظيره القبرصي ورئيس الوزراء اليوناني

بدء أعمال القمة الثلاثية المشتركة بين الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره القبرصي ورئيس الوزراء اليوناني في كريت، نقلًا عن فضائية اكسترا نيوز.

فيديو.. تعرف عن حالة الطقس ودرجات الحرارة الأربعاء

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس ودرجات الحرارة الأربعاء، يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية حار على الوجه البحري والقاهرة، حار على شمال الصعيد، وعلى جنوب الصعيد نهارا، لطيف ليلا على كافة الأنحاء.

عاجل.. الرئيس السيسي يصل جزيرة كريت للمشاركة في القمة الثلاثية مع قبرص واليونان

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، إلى جزيرة كريت للمشاركة في القمة الثلاثية بين مصر وقبرص واليونان، نقلًا عن فضائية اكسترا نيوز.

الرئيس السيسي يلتقي مع رئيس الوزراء اليوناني قبيل القمة الثلاثية مع قبرص واليونان

أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يلتقي مع رئيس الوزراء اليوناني قبيل القمة الثلاثية مع قبرص واليونان.

فيديو.. السيسي يصل جزيرة كريت للمشاركة في القمة الثلاثية مع قبرص واليونان

إذاعة فضائية اكسترا نيوز، لقطات حية من وصول الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى جزيرة كريت للمشاركة في القمة الثلاثية مع قبرص واليونان .

فيديو.. الرئيس السيسي يلتقي رئيس الوزراء اليوناني قبيل القمة الثلاثية مع قبرص واليونان

التقي الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء الموافق 10 أكتوبر، برئيس الوزراء اليوناني قبيل القمة الثلاثية مع قبرص واليونان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads